ليونيل ميسى يقضى العُطلة فى لندن مع سيسك وديكو

الثلاثاء، 10 مارس 2015 01:39 م
ليونيل ميسى يقضى العُطلة فى لندن مع سيسك وديكو ليونيل ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سافر الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل قضاء عطلته هناك، نظرًا لعدم ارتباط فريقه بأى مباريات منتصف هذا الأسبوع.

ليونيل ميسى يقضى العُطلة الأسبوعية فى لندن


وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ليونيل ميسى استغل العُطلة التى حصل عليها لاعبى فريق برشلونة بناء على قرار من المدير الفنى لويس إنريكي، لمدة يومين من أجل السفر إلى لندن لرؤية زميليه القدامى فى برشلونة، سيسك فابريجاس لاعب تشيلسى الإنجليزى حاليًا، والبرازيلى ديكو.

"عشاء عائلي" لميسى وفابريجاس فى لندن


وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن ليونيل ميسى وصديقته أنطونيلا روكوزو تناولا العشاء رفقة فابريجاس وصديقته، مساء الأحد، بينما التقطت صورًا أخرى للبرغوث الأرجنتينى يتناول البيتزا مع زميله السابق ديكو.

ليونيل ميسى يعيش حاليًا أفضل حالاته، بعدما سجل ثلاثية "هاتريك" فى مباراة رايو فاليكانو الماضية التى أقيمت، ظهر الأحد، ليقود فريقه للفوز بنتيجة (6-1) وخطف صدارة الليجا من الفريق الغريم ريال مدريد، فيما تقاسم ليونيل ميسى صدارة هدافين الدورى الإسبانى مع منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، برصيد 30 هدفًا لكلا منهما.

ومن المقرر أن يستأنف برشلونة تدريباته، غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة إيبار، السبت القادم، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".



أخبار متعلقة..


ريال مدريد يعانى "هجوميًا" أمام تألق ليونيل ميسى
أخبار الدورى الإسبانى يوم الاثنين 9 / 3 / 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة