الزمالك يوضح الفارق بين فائض الميزانية ومديونية القلعة البيضاء

الثلاثاء، 10 مارس 2015 10:12 م
الزمالك يوضح الفارق بين فائض الميزانية ومديونية القلعة البيضاء رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك، على استفسار الجمعية العمومية للنادى الأبيض عن كيفية وجود فائض فى الميزانية، رغم المديونية الكبيرة على القلعة البيضاء سواء لصالح لاعبين أو مسئولين سابقين.

كان الزمالك قد أعلن عن وجود فائض يقدر بـ8 ملايين جنيه، فى الوقت الذى حاول فيه أعضاء الجمعية العمومية الاستفسار من أعضاء المجلس عن حدوث فائض مع وجود مديونية بالملايين على النادى.

أوضح رحاب أبورجيلة فى تصريحات خاصة، فائض الميزانية المقدر بـ8 ملايين جنيه يمثل الفارق بين الإيرادت والمصروفات التى تمت خلال الفترة التى تولى فيها المجلس الحالى المسئولية،مضيفاً : " هذا ليس له علاقة بالمديونيات المتراكمة على الزمالك منذ سنوات، وكون النادى مدانًا ليس معناه عدم الربح".

وأشار أبو رجيلة، المجلس الحالى يحاول قدر الإمكان تخفيض المديونيات المتراكمة على الزمالك، وهو ما تم ترجمته لفعل من خلال الخلاص من 9 ملايين جنيه دفعة واحدة ،لصالح الثلاثى أحمد جعفر ، إسلام عوض،ونور السيد بواقع 3 ملايين جنيه لكل لاعب قبل رحيلهم.

اختتم عضو المجلس الأبيض، الميزانية تم تعليقها على أبواب النادى، وعلى من يريد الاطلاع عليها.. هل متاحة أمام الجميع، وسيتم طباعتها خلال الأيام المقبلة وتوزريعها على الأعضاء قبل أسبوع من موعد الجمعية العمومية المقرر لها 19 و20 مارس الجارى.


أخبار متعلقة


أعضاء الزمالك يستفسرون عن حقيقة فائض الميزانية مع وجود مديونيات بالملايين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة