"اليوم السابع" يكشف كواليس حلقات برنامج "Back To School" الأخيرة لـ عمرو يوسف.. سامح حسين يكتسح رولا سعد.. وبوسى تغنى دويتو مع جاد شويرى.. وأمينة تفاجئ الحضور بأغنية "رجعنا صغيرين"

الأحد، 01 مارس 2015 02:53 م
"اليوم السابع" يكشف كواليس حلقات برنامج "Back To School" الأخيرة لـ عمرو يوسف.. سامح حسين يكتسح رولا سعد.. وبوسى تغنى دويتو مع جاد شويرى.. وأمينة تفاجئ الحضور بأغنية "رجعنا صغيرين" عمرو يوسف
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى النجم عمرو يوسف من تصوير برنامجه "Back To School" رجعنا صغيرين، الذى تم تصويره بالكامل فى بيروت، وكان قد صور 13 حلقة من قبل وبعد ذلك قام بتصوير 3 حلقات إضافية ليكون إجمالى حلقات الموسم الأول 16 حلقة، حيث ترغب قناة "الحياة" فى عمل موسم ثانٍ له بعد النجاح الكبير الذى حقق البرنامج ولكن حتى كتابة هذه السطور لم يحدد عمرو يوسف الموافقة عليه.

ويكشف "اليوم السابع" كواليس الحلقات الثلاث الأخيرة والتى اتسمت طبيعة ضيوف البرنامج فيها بطابع كوميدى وآخر موسيقى، وجمعت الحلقة الأولى النجم الكوميدى سامح حسين مع المطربة اللبنانية رولا سعد، وشهدت الحلقة اكتساحا لسامح حسين طوال الحلقة سواء من إلقائه لإفيهات كوميدية لاقت إعجاب الجمهور إلى أن تفوق فى النهاية على رولا وسط فرحه عارمة له.

أما الحلقة الثانية فكانت بين المطربتين بوسى ومى سليم وشهدت الحلقة العديد من المفاجآت كانت أولها حضور الفنان اللبنانى جاد شويرى لبوسى وغنى لأول مرة الدويتو الذى جمعه معها بعنوان "إجازة" وهى من كلماته، وألحان محمد يحيى وتوزيع مارك عبد النور، بينما كانت المفاجأة الثانية هى حضور الراقصة صافيناز التى أشعلت الحلقة بتقديم رقصة استعراضية وبعد ذلك شاركت فى أحد الألعاب مع بوسى ومى سليم التى تفوقت فى نهاية الحلقة وسط جو من المرح والسعادة بين الفريقين.

أما الحلقة الثالثة شهدت منافسة شديدة بين إيمى سمير غانم، وأمينة التى فاجأت الحضور فى بداية الحلقة بعمل أغنية جديدة للبرنامج احتفالا بنهاية حلقاته وتفاعل معها فريق العمل بالكامل لدرجة أن المخرج حضر خصيصا لتحيتها على الأغنية التى كانت بعنوان "رجعنا تانى صغيرين"، من ألحان عمر العلى، وتوزيع محمد ماهر، وعقب منافسة طويلة فى الحلقة استطاعت أمينة فى التفوق على إيمى سمير غانم بفارق نقطة وحيدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة