أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز سام سميث بـ4 جوائز وبيونسيه أفضل أغنية راب فى حفل"GRAMMY" الموسيقى

الإثنين، 09 فبراير 2015 11:10 ص
فوز سام سميث بـ4 جوائز وبيونسيه أفضل أغنية راب فى حفل"GRAMMY" الموسيقى ميراندا لامبيرت
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز "GRAMMY" لعام 2015 التى أقيمت فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية عن أسماء الفائزين فى المسابقة، حيث فاز بيك بجائزة أفضل ألبوم للعام عن " Morning Phase"، بينما كانت جائزة أفضل مطرب من نصيب سام سميث والذى فاز أيضا بجائزتى أفضل أغنية للعام وRecord Of The Year عن أغنية Stay With Me (Darkchild Version)، كما نال جائزة أفضل ألبوم بوب عن In the Lonely Hour.

وفاز المطرب أمنيم بجائزة جرامى أفضل البوم راب للعام عن " The Marshall Mathers LP2 "، وفازت أغنية " Say Something " بجائزة أفضل عمل جماعى (دويتو أو فريق غنائى)، وكانت جائزة أفضل أغنية راب من نصيب كوندريك لامار عن أغنية " I " إضافة إلى جائزة أفضل عرض راب، ونال ألبوم " St. Vincent " جائزة Best Alternative Music Album، وجائزة أفضل ألبوم روك من نصيب بيك عن Morning Phase، وفاز برامور بجائزة أفضل أغنية روك عن "Ain't It Fun ".

وفازت ميراندا لامبيرت بجائزة Best Country Album عن ألبومها Platinum، وكانت جائزة أفضل أغنية راب متعاونة من نصيب ريهانا وإمنيم عن The Monster.

وفازت أغنية "I'm Not Gonna Miss You " بجائزة جرامى Best Country Song، وكانت جائزة " Best Country Duo/Group" من نصيب باند بيرى عن " Gentle On My Mind "، وفازت المطربة كارى اندروود بجائزة Best Country Solo Performance.

وعن النجم فاريل ويلامز فنال جائزة Best Urban Contemporary Album بينما فاز فاريل أيضا بجائزة أفضل أداء بوب عن أغنية Happy إضافة إلى أن الأغنية نالت جائزة أفضل كليب للعام، فى حين فاز افيكس توين بجائزة أفضل ألبوم غنائى راقص.

وفازت ليدى جاجا وتونى بانيت بجائزة أفضل ألبوم بوب "تقليدى"، وفازت جوان ريفرز بجائزة أفضل كلمات منطوقة بألبوم، وفازت اريكا كامبل بجائزة "Best Gospel Album".

فاز جاك وايت بجرامى أفضل أداء روك، وأفضل عرض "ميتال" كانت جائزته من نصيب تيناسيوس دى، بينما فازت بيونسيه وجاى زد بجائزة أفضل تعاون بعرض راب إضافة إلى جائزة أفضل أغنية راب عن Drunk In Love.

وكانت جائزة أفضل ألبوم راب من نصيب Love, Marriage & Divorce لتونى بانيت وبيبى فيس، وفاز فروزين بجائزة أفضل موسيقى تصويرية لمادة إعلامية.

ميراندا لامبيرت - 2015-02 - اليوم السابع
ميراندا لامبيرت

ذا باند بيرى- 2015-02 - اليوم السابع
ذا باند بيرى

ذا باند بيرى - 2015-02 - اليوم السابع
ذا باند بيرى

بيونسيه تحمل الجوائز - 2015-02 - اليوم السابع
بيونسيه تحمل الجوائز

النجمة العالمية بيونسيه - 2015-02 - اليوم السابع
النجمة العالمية بيونسيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة