ديلى ميل: الأسماك والسلطة وزيت الزيتون أقوى المنشطات الجنسية

الإثنين، 09 فبراير 2015 07:26 ص
ديلى ميل: الأسماك والسلطة وزيت الزيتون أقوى المنشطات الجنسية صورة أرشيفية
كتب إسلام إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خبر سار نزفه إلى الملايين من الرجال حول العالم، اللذين يعانون من ضعف ومشاكل الانتصاب، ويشعرون فى الوقت ذاته بالخوف من تناول عقار الفياجرا والأدوية البديلة، التى تحتوى على المادة الفعالة "سيلدنافيل"، خشية ً من الآثار الجانبية التى تحدثها، وخاصة ً إذا كانوا يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية.

وكشفت تقرير نشر مؤخراً عبر صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن إتباع الحمية الغذائية للبحر المتوسط وتناول الأسماك والسلطة وزيت الزيتون قد يعد هو الحل الأمثل للملايين من الرجال الذين يعانون من العقم وضعف الانتصاب، وذلك حسب توصيات خبير القلب اليونانى أثاناسيوس أنجيليس.

ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، بل أكد أنجيليس أن تناول هذه الاطعمة قد يغنى الرجال عن تناول العقار الجنسى الشهير "فياجرا" وبدائله المعروفة للجميع، وفسر ذلك مشيراً أن الأسماك والسلطة وزيت الزيتون يساهمون فى تنظيف الأوعية الدموية، وخاصة ً الموجودة بالعضو الذكرى للرجال، وهو ما يساعد فى تحسين أدائهم الجنسى.

وكما أوصى أنجيليس بتناول كميات كبيرة من حبوب الإفطار والمكسرات والأسماك والدجاج، بينما نصح بالابتعاد عن اللحوم الحمراء، مضيفاً أنه يجب تناولها مرة واحدة فى الأسبوع بحد أقصى، وذلك لتحقيق أفضل جنسى يرضى غرور الرجال.

وجاءت هذه النتائج مؤخراً على الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى الثامن من شهر نوفمبر الجارى.

وتقتضى حمية البحر المتوسط تناول كميات كبيرة من الخضروات والفواكه والأسماك والمكسرات وزيت الزيتون بشكل يومى منتظم، والحد فى الوقت نفسه من تناول اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان، وهى جميعاً لحسن الحظ أطعمة لذيذة ومغذية.

يستقبل "اليوم السابع" أسئلتكم واستشاراتكم الطبية على الإيميل التالى health@youm7.com








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة