الأهلى يُشاطر الزمالك "فاجعة" وفاة 22 مُشجعًا.. الأحمر يُعلن الحداد 3 أيام.. عبد الصادق يُعزّى قطاع الكرة فى القلعة البيضاء.. الفريق يتدرب فى بتروسبورت.. ووائل جمعة: الملاعب أصبحت "مقابر" للجماهير

الإثنين، 09 فبراير 2015 08:38 م
الأهلى يُشاطر الزمالك "فاجعة" وفاة 22 مُشجعًا.. الأحمر يُعلن الحداد 3 أيام.. عبد الصادق يُعزّى قطاع الكرة فى القلعة البيضاء.. الفريق يتدرب فى بتروسبورت.. ووائل جمعة: الملاعب أصبحت "مقابر" للجماهير محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن النادى الأهلى بعيدا عن الأحداث المأساوية، التى شهدتها مباراة الزمالك وأنبى أمس، الأحد، باستاد الدفاع الجوى فى الدورى العام والتى أسفرت عن وفاة 22 مُشجعاً من جماهير الأبيض، فى مشهد مروّع أعان للأذهان مذبحة بورسعيد، فقد أعلن الأهلى تضامنه التام مع الزمالك فى هذه المحنة التى اعتصرت لها القلوب وأدمعت لها العيون.

الأهلى قرر إعلان الحداد 3 أيام على ضحايا أحداث الدفاع الجوى، كما أعلن إيقاف النشاط الرياضى وعدم إقامة أية مباريات فى أى لعبة ثلاثة أيام، بسبب الظروف الصعبة التى يعيش فيها الشارع الكروى المصرى على خلفية ضحايا أحداث الدفاع الجوى، وأرسل مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر برقية عزاء لنادى الزمالك، مُعبّراً عن حزنه الشديد من جراء هذا الحادث المؤسف.

علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أرسل هو الآخر برقية عزاء لقطاع الكرة فى الزمالك، وقال عبد الصادق إن قطاع كرة القدم بالأهلى والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين ينعى مشجعى الزمالك، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته.

من جانبه، قال وائل جمعة مدير قطاع الكرة بالنادى، إنه يشعر بحزن شديد لهذا الحادث المأساوى إلى أعاد للأذهان مذبحة بورسعيد، مؤكدا أن هناك أطرافا كثيرة مسئولة عن هذا الحادث، أهمها الأسباب الخاصة بمسألة تنظيم دخول الملاعب، وأن ما حدث لا يقبله أحد على الإطلاق، وأضاف جمعة، أن ملاعب كرة القدم التى كانت مصدر بهجة ومتعة للجماهير، أصبحت مقابر لهم.

حالة من الهدوء فرضت نفسها على مقر النادى الأهلى بالجزيرة، وإن كان محمود طاهر رئيس النادى قد عقد اجتماعا مع كامل زاهر أمين الصندوق ومحمد عبد الوهاب عضو المجلس لمناقشة عدة أمور إدارية بالنادى اليوم، فيما خاض فريق الكرة مرانه باستاد بتروسبورت لدواع أمنية وهو ما زاد من حالة الهدوء، التى فرضت نفسها على القلعة الحمراء منذ الصباح الباكر.

على شأن متصل، قرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة الاسبانى خوان كارلوس جاريدو منح لاعبى الفريق يومى 15 و16 فبراير الجارى عقب الانتهاء من اللقاء الودى الذى سيخوضه الفريق الأحمر يوم السبت المقبل، سواء مع إنبى أو مع أى ناد آخر، ويعود الفريق الأحمر لاستئناف تدريباته يوم 17 من نفس الشهر، استعداداً للسفر إلى الجزائر صباح يوم 19 فبراير الحالى لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائرى فى مباراة السوبر الأفريقى المقرر لها يوم 21 من فبراير الجارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة