خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نكشف أسماء مرشحى تحالف "25- 30" على مقاعد الفردى وأبرزهم حجاج أدول

الإثنين، 09 فبراير 2015 05:34 م
نكشف أسماء مرشحى تحالف "25- 30" على مقاعد الفردى وأبرزهم حجاج أدول النائب البرلمانى السابق مصطفى الجندى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على عدد من أسماء مرشحى تحالف 25-30 الذى يقوده النائب البرلمانى السابق مصطفى الجندى فى عدد من داوائر الجمهورية المختلفة، وعلى رأسهم الدكتور أحمد دراج عن دائرة سمنود محافظة الغربية، والدكتور أحمد عبد الفتاح عثمان ومروى ضياء الدين رمضان وسعيد رزق عامر عن دائرة طنطا.

كما يدفع التحالف بالمهندس محمد الأشقر عن دائرة الجيزة الدكتور وائل عبد المطلب شلتوت عن دائرة بسيون وأحمد أبو زيد عمارة عن دائرة سندوب بمحافظة المنصورة ورأفت السيد عن دائرة طلخا بمحافظة الدقهلية ومحمد صلاح متولى عن دائرة قويسنا محافظة المنوفية والدكتورة سناء أبو سمرة عن دائرة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية .

ويمثل التحالف فى دائرة ديارب نجم بمحافظة الشرقية الدكتور نبيل محمد مهدى وبدمنهور عبد الرحمن سعد، والدكتور محمد إسماعيل مصباح عن دائرة حدائق القبة وخالد عبد الجواد الشيمى بالسيدة زينب ونانسى سامح بمدينة نصر، وفى المطرية يدفع التحالف بمحمود السيد المليجى .

وفى دائرة دار السلام تمثل التحالف هالة عبد الحليم عمار، وحمادة المصرى بدائرة 15 مايو وأحمد البشير بدائرة بنها وإبراهيم عويس بدائرة شبين القناطر وهيثم عواد بدائرة طوخ وعفيفى كامل عفيفى بدائرة سيدى جابر بمحافظة الاسكندرية وسعيد فتحى عبده سرور بدائرة برج العرب وسامى عبد العزيز القالع وإيتاى البارود .


كما يدفع التحالف بعدد من الشخصيات البارزة على رأسها الناشط السياسى مسعد أبو فجر عضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور عن دائرة شمال سيناء، والأديب النوبى حجاج أدول عضو لجنة الخمسين عن دائرة النوبة، والناشطة السياسية شاهندة مقلد، والدكتور مجدى زعبل عالم الوراثة بالمعهد القومى للبحوث عن دائرة الزقازيق.

وعن الاسماء التى تم الاستقرار على خوضها الانتخابات ضمن قائمة "صحوة مصر" التى يقودها الدكتور عبد الجليل مصطفى من خلال تحالف (25-30) قال الدكتور أحمد دراج المتحدث الرسمى باسم التحالف، إنه تم الاستقرار على الدكتورة سعاد حمودة والصحفية نور الهدى زكى، والمحامى عبد الرحمن الجوهرى منسق حركةكفاية.

وأضاف "دراج" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن من بين المرشحين المقرر خوضهم ضمن صفوف صحوة مصر تريزة سمير، مشيراً الى أن دخول مؤسس التحالف فى قائمة "فى حب مصر" جاء ظننا منه انها القائمة التى ستوحد الجميع.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى يحيى ــ توماس ــ النوبة

حجاج أدول ينفى هذا الخبر ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة