سيدة بمعرض فيرنكس لـ"محلب": "قُل للسيسى إننا بنحبه وواقفين وراه"

الأحد، 08 فبراير 2015 04:16 م
سيدة بمعرض فيرنكس لـ"محلب": "قُل للسيسى إننا بنحبه وواقفين وراه" جانب من الجولة
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجول المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، فى المعرض الدولى لصناعة الأثاث والمفروشات (فيرنكس)، يرافقه وزير التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث تقام فعاليات الدورة التاسعة له فى الفترة من 5-8 فبراير الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، وينظمه المجلس التصديرى للأثات بالتعاون مع كل من جمعية المصدرين المصريين (إكسبولينك)، وغرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، ومركز تحديث الصناعة، والمجلس التصديرى للمفروشات المنزلية.
جولة رئيس الوزراء بالمعرض الاثاث‎ - 2015-02 - اليوم السابع
جولة رئيس الوزراء بالمعرض الاثاث‎

وخلال الزيارة، قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بجولة فى أرجاء المعرض، حيث أكد أن هذا المعرض يعتبر حديث المدينة، لما يتمتع به من سمعه طيبة، وتنوع للمعروضات، فضلاً عن جودتها.

وأشاد رئيس الوزراء بجودة المنتجات اليدوية المعروضة من فخار، وزجاج ، ومفروشات، وأًضاف محلب أن احتواء المعرض على مجموعة كبيرة من منتجات الصناعات الصغيرة والمتوسطة، والمشغولات اليدوية، إنما يسهم فى تحويل الاقتصاد غير الرسمى إلى اقتصاد رسمى، ويزيد من فرص العمل المتاحة باعتبار أن صناعة الأثاث من الصناعات كثيفة العمالة، وفى هذا الصدد تمت الاشارة إلى أنه يتم حالياً دراسة مقترح تنظيم معرض للمنتجات اليدوية على هامش المؤتمر الاقتصادى الذى سيقام فى مدينة شرم الشيخ الشهر المقبل.
رئيس مجلس الوزراء فى المعرض الدولى لصناعة الأثاث والمفروشات فيرنكس يرافقه وزير التجارة والصناعة- 2015-02 - اليوم السابع
رئيس مجلس الوزراء، فى المعرض الدولى لصناعة الأثاث والمفروشات (فيرنكس)، يرافقه وزير التجارة والصناعة

من جانبهم، أشاد العارضون بحسن التنظيم الذى شهدوه خلال المعرض، وعرض أحد العارضين على رئيس الوزراء لوحة فنية مكتوب عليها "تحيا مصر"، وعلم مصر، حيث أكد أن الجميع يقف بجانب الحكومة فى الجهود المبذولة لتنفيذ خطط التنمية المستدامة فى كافة ربوع الجمهورية، وكذا فى مواجهة الإرهاب.

وخلال الجولة، حرص المواطنون على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الوزراء، والدعاء له بالتوفيق فى تنفيذ المهام الموكلة له، وطالبت إحدى العارضات إيصال رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى نصها "بنحبوا.. وواقفين وراه"، فقال لها رئيس الوزراء "هبلغه النهاردة"، وأضاف رئيس الوزراء أنه كان سيخسر الكثير لو لم يحضر اليوم للمشاركة فى هذا المعرض.
جانب من الجولة- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من الجولة

يشارك فى المعرض هذا العام حوالى 180 شركة عارضة من كبريات الشركات العاملة فى مجال الأثاث والمفروشات على المستوى المحلى والدولى، كما يصاحب المعرض إقامة عرض لإبداعات المبتكرين الشباب من خلال جناح خاص يحمل اسم (Design Hup)، وذلك بهدف استعراض أفكارهم الحديثة ونماذج من أعمالهم، بالإضافة إلى منح فرصة أكبر لصغار المنتجين من أصحاب الورش والتجمعات الصناعية الصغيرة لعرض منتجاتهم جنباً إلى جنب مع منتجات المصانع الكبيرة وهو ما يضيف أهمية لهذا المعرض الدولى المتخصص.
جول المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، فى المعرض الدولى لصناعة الأثاث والمفروشات <br>- 2015-02 - اليوم السابع
جول المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، فى المعرض الدولى لصناعة الأثاث والمفروشات

جانب من الجولة- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من الجولة

رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة - 2015-02 - اليوم السابع
رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

لو بيدى

عدد الردود 0

بواسطة:

نوخة المسقفة

رءيس وزرا نشيط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة