أمن الغربية ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين بالمحلة

الأحد، 08 فبراير 2015 01:42 ص
أمن الغربية ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين بالمحلة اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت أجهزة الأمن بالغربية خصومة ثأرية بين عائلتى رانو وحجازى بالمحلة الكبرى استمرت لشهور عقب مقتل طالب من أفراد العائلة الأولى فى مشاجرة بين الطرفين فى شهر أكتوبر من العام الماضى.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما وقعت مشاجرة بين عدد من أفراد عائلتى رانو وحجازى بقرى صفط تراب بالمحلة بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن إصابة: هشام ( 17 سنة ـ طالب) بطلق نارى بالصدر ووفاته، وزينهم (43 سنة ـ عامل) بطلق نارى بالبطن، وعطيات (73 سنة ـ والدة الثانى) بطلق بالساق اليمنى.

وبسؤال المصابين اتهما المدعو صبحى حجازى وشقيقه عبد الوهاب بالتعدى عليهم بالضرب بأسلحة نارية وإصابتهم التى أودت بحياة الأول لخلافات بينهم بسبب الجيرة، حيث تمكن ضباط مباحث مركز المحلة من ضبط المتهمين واعترفا بالواقعة.

وفى إطار جهود مديرية الأمن لإنهاء الخصومات الثأرية، تم عقد جلسة صلح عرفية بقرية الأبشيط بالمحلة بحضور أفراد العائلتين ولجنة تحكيم من العقلاء بالقرية، وتم الاتفاق على قيام أفراد عائلة حجازى بسداد مبلغ 500 ألف جنيه لعائلة رانو، ووافق الطرفان على الصلح من الناحية المبدئية، وطالب أفراد عائلة رانو بزيادة المبلغ، وتم إمهال العائلة الثانية 15 يوما، وتحرر محضر رقم 39 أحوال مركز المحلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة