كيم كارديشيان تصدم جمهورها وتظهر عارية تماما مع "الدمية الجنسية" من أجل "love".. وتنشر صورها على "إنستجرام" لتظهر مدى اقتناعها بالفكرة.. والبعض قابل فكرة الصور بـ"سخرية"

السبت، 07 فبراير 2015 05:12 م
كيم كارديشيان تصدم جمهورها وتظهر عارية تماما مع "الدمية الجنسية" من أجل "love".. وتنشر صورها على "إنستجرام" لتظهر مدى اقتناعها بالفكرة.. والبعض قابل فكرة الصور بـ"سخرية" كيم كارديشيان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت نجمة تليفزيون الواقع الشهير كيم كارديشيان "34 سنة" الجدل من جديد بعد أن ظهرت بجلسة تصوير أجرتها خصيصا لمجلة "love" حيث ظهرت كيم عارية تمامًا لتصدم جمهورها من جديد بجراءتها التى من الصعب منافستها، واكتفت بارتداء حذاء فقط من تصميمات دار أزياء prada الشهير، فأكد أحد المواقع أن كيم لا تخجل من إظهار منحنيات جسدها التى تعد أكثر ما يشغل وسائل الإعلام ومعجبوها حول العالم، وكانت الصدمة الأخرى بجلسة التصوير، هى ظهور كيم مع "الدمية الجنسية"، ومن المؤكد أن تلقى كيم سيلًا من الانتقاضات بسبب فكرة "السيشن".

وقامت "كيم" نجمة تليفزيون الواقع ، بنشر عدد من صورها العارية الخاصة بالمجلة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام"- والتى قابلها البعض بتهكم وسخرية- لإثبات أنها مقتنعة تماما ومحبة لفكرة جلسة التصوير.

يذكر أن عددا من المواقع الفنية العالمية كشفت مؤخرا، أن أحد مراكز التجميل فى ميامى أطلق علاجا جديدا يطلق عليه اسم "العلاج الفراغ" وهو لتكبير "المؤخرات"، مستخدمًا صورة كيم فى الدعاية، و يتكلف هذا العلاج ما يقرب من 60 دولارا، وتحتاج إلى 4 جلسات كل منها 45 دقيقة فقط لتكون النساء مثل كيم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نبيل

مافائدة هذا الخبر ؟

مين هى كيم كارديشان دى عشان نهتم بأخبارها ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

AFREET PORT SAID

وحلت المشاكل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة