بالصور.. الألوان الهادئة والناعمة موضة ربيع "2015"

السبت، 07 فبراير 2015 07:10 م
بالصور.. الألوان الهادئة والناعمة موضة ربيع "2015" ألوان موضة 2015
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه بيوت الموضة ومصممو الأزياء فى موسم الربيع هذا العام نحو الألوان الأكثر نعومة وهدوءاً ومنها الألوان الباردة كدرجات اللون الأزرق والألوان الدافئة كدرجة من درجات الأصفر، ومحاولة المزج بين الدرجات الدافئة والباردة لتعطى ألوانا أكثر هدوء عن المعتاد.

وتقول، مصممة الموضة "يمنى بسيونى"

لـ"اليوم السابع"، إن مصممى الأزياء اهتموا بألوان الباستيل التى تظل متواجدة هذا الربيع وكلها مستوحاة من ألوان الطبيعة الخلابة كلون الشجر، والأزرق الفاتح، أو السماوى، ولون الأرض المائل لدرجة من اللون البنى وغيرها من الألوان التى تبعث على الراحة والهدوء النفسى، حيث إنها ألوان حالمة مريحة للنظر.

وتشير إلى أن هذه الألوان تصعد لقمة الموضة لأن اتجاه الموضة فى هذا الربيع للابتعاد عن التكنولوجيا والإيقاع السريع للعصر والاتجاه نحو الهدوء والاسترخاء، ومن هذه الألوان التى تطرق باب ربيع وصيف "2015" لون الـ Off white أو اللون الكريمى، حيث إنه من الألوان الهادئة وتمتزج مع جميع الألوان، لون نبات اللافندر أو البنفسجى الفاتح وهو لون فريد وحالم، ولون التيتانيوم أو اللون الرمادى المعدنى ويوحى بالصلابة واللون الرمادى أيضا وهو معبر جداً عن الحيادية.

وتتابع: أيضا لون الـSandstone وهو درجة من درجات البنى المائل للحمرة ويعبر عن لون الأرض والاستقرار، ولون "الكاكى" وهو لون يمكن مزجه مع ألوان أخرى كثيرة لون الأخضر كلون الشجر وهو لون من ألوان الطبيعة وهو لون مريح للأعصاب، لون الأزرق الفاتح أو السماوى، حيث يميل العديد من الرجال إلى هذا اللون، ولون الأصفر الفاتح الـ"Custard"، حيث إنه لون دافئ ومشمس، لون الـ"Tangerine" أو اللون اليوسفى وهو لون من الألوان الملفتة والجريئة وتضيف الحيوية لمرتدى هذا اللون، واللون الوردى وهو لون جذاب وتميل إليه البنات.

ألوان موضة 2015 - 2015-01 - اليوم السابع
ألوان موضة 2015

	موضة الربيع فى 2015 - 2015-01 - اليوم السابع
موضة الربيع فى 2015

	ألوان هادئة وطبيعية فى ربيع 2015 - 2015-01 - اليوم السابع
ألوان هادئة وطبيعية فى ربيع 2015

	تغير كبير فى موضة الألوان - 2015-01 - اليوم السابع
تغير كبير فى موضة الألوان

عدد متنوع من ملابس الفتيات - 2015-01 - اليوم السابع
عدد متنوع من ملابس الفتيات

	موضة الربيع - 2015-01 - اليوم السابع
موضة الربيع



اخبار متعلقة:


بالصور.. "التوربان" ستايل يمنحكِ شكلا أنيقا ومشرقا

بالصور.. حياة نجوم هوليوود اليوم.. ديتا فون وكيندال وإليزابيث أولسن وإيلى جولدنج بعروض أزياء الموضة بباريس.. وتوم كروز يصور Mission: Impossible5.. وجونى ديب يروج لفيلمه الجديد بطوكيو.. وكشا بساو باولو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة