اجتماع مجلس الجبلاية فى 4 ساعات..مفاضلة بين 5 مدربين لقيادة المنتخب الأول.. والإعلان عن خليفة غريب السبت المقبل.. تعيين الحكام الدوليين وأصحاب الخبرات فى مباريات الدورى.. وإيقاف ماجد سامى 8 مباريات

السبت، 07 فبراير 2015 10:14 م
اجتماع مجلس الجبلاية فى 4 ساعات..مفاضلة بين 5 مدربين لقيادة المنتخب الأول.. والإعلان عن خليفة غريب السبت المقبل.. تعيين الحكام الدوليين وأصحاب الخبرات فى مباريات الدورى.. وإيقاف ماجد سامى 8 مباريات مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد ربيع – محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذى عقد اليوم إصدار عدد من القرارت الهامة على رأسها الإعلان عن قائمة تضم 5 مرشحين لمنصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وتم الكشف عن جنسيتهم هم كولومبى وصربى وبرتغالى فرنسى والمانى، على أن يتم الإعلان عن المدير الفنى يوم السبت المقبل رسمياً، وكذلك سيتم الإعلان عن المدير الفنى للاتحاد يوم السبت عقب اجتماع مجلس الجبلاية المقرر له نفس اليوم.

أكد محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأسماء الـ"5" المرشحين لتدريب المنتخب، من بينهم 2 مدربين شاركوا فى بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بغينيا الاستوائية، والتى ستشهد نهايتها اليوم، و3 لم يتأهلوا للبطولة، بعد رؤية عدد من الـ c.v المعروضة على مجلس الجبلاية.

حدد مجلس الجبلاية، فى اجتماعه الذى عقد اليوم، الحد الأقصى لراتب المدير الفنى الجديد للمنتخب وهو 80 ألف يورو، على أن يكون الحد الأدنى 50 ألف يورو، وذلك لاستقدام مدير فنى على مستوى عالٍ وصاحب خبرات طويلة، إلى جانب أن معظم العروض التى تلقاها الاتحاد كانت بين هذا المبلغ.

كما شهد الاجتماع موافقة جماعية على عدم إسناد مباريات الدورى، خلال الفترة المقبلة، للحكام الجدد، وسيتم تعيين حكام دوليين وأصحاب خبرات فى مباريات الدورى، بعد الاخطاء الفاضحة التى ظهرت فى المباريات الفترة الماضية.
واتفق أعضاء المجلس خلال اجتماع المجلس اليوم، على أن يتم الاعتماد على مراقبين مباريات أصحاب خبرات أيضا، منعا لتكرار الأزمات، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت انقلاب عدد كبير من الأندية على اتحاد الكرة ولجنة الحكام بداعى ارتكاب الحكام عدد من الأخطاء الفادحة على رأسهم النادى الأهلى، إلى جانب الاعتداءات المتتالية التى شهدتها الملاعب على الحكام.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد الكرة، إيقاف ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة 8 مباريات مقبلة، بعد اعتدائه بالضرب على حكم مباراته أمام بتروجت.. كما قرر مجلس الجبلاية اعتبار فريق دجلة خاسراً، حال حضور ماجد سامى لأى مباراة أثناء فترة إيقافه، وتم اتخاذ القرار فى اجتماع مجلس الجبلاية اليوم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة