Tumblr يوفر للمستخدمين فلترة البحث عن المنشورات القديمة "حسب النوع"

السبت، 07 فبراير 2015 06:27 ص
Tumblr يوفر للمستخدمين فلترة البحث عن المنشورات القديمة "حسب النوع" Tumblr
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العثور على منشور قديم رأيته قبل ذلك على شبكة التواصل الاجتماعى Tumblr ، يعتبر أمرا صعبا للغاية خاصة إذا لم يكن المستخدم يتذكر متى قام بإنشاء هذا الموضوع، إلا أن "تيمبلر" جعلت الأمر أكثر سهولة الآن، بعد التحديث الجديد الذى حصلت عليه منصة التواصل الاجتماعى من خلال توفير فلتر بحث جديد لعرض أنواع معينة فقط من الإدخالات.

ووفقا لما جاء فى المدونة الرسمية لتمبلر، فإن المستخدم كان فى الماضى قادرا على العثور على أى منشور فى الأرشيف الخاص به من خلال تحديد الشهر الذى تمت فيه عملية النشر، إلا أنه يمكن الآن تصفية هذه المنشورات وفقا للنوع مثل "النص، الصور، الاقتباس، الرابط، الدردشة، الصوت، الفيديو".

ولكى يتمكن المستخدم من الاستفادة من هذه الميزة فعليه أن يتوجه إلى الصورة الرمزية الخاصة به لتظهر القائمة المنسدلة التى سيختار منها Archive حيث سيلاحظ أن هناك العديد من خيارات ترتيب فرز الأرشيف.

ومع وجود مئات والآلاف المنشورات المتاحة على شبكة التواصل الاجتماعى "تيمبلر"، فإن هذه الميزة تجعل من السهل على المستخدمين البحث أو العثور على أى تدوينه يرغبون فى الوصول لها وهو الأمر الذى يوفر الوقت والمجهود للكثيرين.


الموضوعات المتعلقة:

تحذيرات من تحميل نسخة ويندوز 10 التجريبية



بالصور.. "لهاية" أطفال ذكية تتصل بالهاتف للاطمئنان على طفلك الرضيع















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة