240 مدرسة بجنوب سيناء تنهى استعداداتها لاستقبال الطلاب غدًا

السبت، 07 فبراير 2015 04:27 م
240 مدرسة بجنوب سيناء تنهى استعداداتها لاستقبال الطلاب غدًا السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء لاستقبال الطلاب بكل المدارس لمختلف مراحل التعليم فى 240 مدرسة اعتبارًا من غد الأحد.

وقال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المديرية أعدت كثيرًا من الإجراءات لضبط العملية التعليمية بالمدارس، بحيث تم تشكيل لجان من إدارة المتابعة والعمليات المركزية بالمديرية ومسئولى الصحة لمتابعة المدارس بشكل يومى والكشف عن أى تقصير ومعالجته.

وأوضح سويلم فى تصريحاتٍ صحفية أن الإجراءات الوقائية للطلاب مستمرة بالتنسيق مع مديرية الصحة وعقد ندوات ومحاضرات بالمدارس للتوعية بالأمرض المعدية خاصة إنفلونزا الطيور وطرق الوقاية منه وتخصيص غرف عزل لمواجهة الأنفلونزا الموسمية فى حالة ظهور أى إصابات بالمرض وتم تطهير جميع خزانات مياه الشرب بالمدارس عن طريق شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

كما تم التنسيق مع مديرية الأمن لتفعيل الإجراءات الأمنية بالمدارس والمنشآت التعليمية كافة لحماية الطلاب والمدرسين، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من صيانة كل المدارس التى تحتاج إلى صيانة خفيفة وأن التيرم الثانى سيشهد زيارات ميدانية متعددة على مستوى الإدارات التعليمية بمدن المحافظة لكشف أى قصور ومعلقبة المهمل خاصة المدارس القرى والوديان والتجمعات البدوية لضمان تقديم أفضل خدمة تعليمية للأماكن البعيدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة