خالد صلاح

محافظ كفر الشيخ الجديد: المواطن سيحصل على كل الخدمات بكرامة وعزة نفس

السبت، 07 فبراير 2015 01:03 ص
محافظ كفر الشيخ الجديد: المواطن سيحصل على كل الخدمات بكرامة وعزة نفس الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفر الشيخ الجديد
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفر الشيخ الجديد، فى أول تصريح له لـ"اليوم السابع" أنه عمل بمحافظة كفر الشيخ من قبل، وقال قمت بتشييد كوبرى رشيد الذى يربط بين محافظتى كفر الشيخ والبحيرة وشيدت كوبرى بوغاز البرلس وكوبرى مصرف الغربية، وأول زيارة لى ستكون لمركز البرلس لأعيد الذكريات الجميلة فى هذا المكان".


وأضاف الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ الجديد، قائلا أننى احترم الصحافة، وأقدرها وأحب من يوجهنى للقصور لعلاجه لتكون الصحافة أداة من الأدوات الجيدة، لتحسين الصورة من خلال إظهار القصور بطريقة غير محرجة للآخرين ولا أريد المديح بل إظهار الإيجابيات.


وأضاف الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ الجديد أن مقياس الأمن القومى المصرى هو رضاء المواطن عن الأداء الحكومى، مشيرا إلى أن المواطن لابد وأن يحصل على كل الخدمات وكرامته محفوظة، وهو مايعنى الكرامة وعزة النفس.

وأشار الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ الجديد، أنه لن يسمح لأى موظف بالتعالى على المواطنين مهما كان قدره وإلا مصيره الجلوس فى بيته، مشددا على أهمية حصول المواطن على كل الخدمات فى كل القطاعات بكرامة وآدمية.


وأضاف الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ الجديد، أنه خادم لأى مواطن بكفر الشيخ، مؤكداً أن بناء أى منزل أو منشأة أو طريق سهل، لكن رجوع انتماء المواطن الحقيقى للبلد صعب مضيفا أن من مهامه الأولى بناء المواطن من جديد وعودة روح الحب والانتماء للبلد.


وتابع الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ الجديد، أن الشباب لهم مكانتهم وسيعمل جاهدا على تولى الشباب للمناصب القيادية بشرط توافر التعليم الجيد والكفاءة، موضحا أن الشباب سيساهم فى بناء المحافظة بنسبة 100%، وسيعمل على إكسابه الخبرات وسيتم تقليد المتميزين للمناصب القيادية، موضحا أنه سيتم تعيين نواب له من الشباب.

وشرح الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ الجديد، أنه من السهل أن أعد الأهالى بتوفير مساكن ورصف الطرق، وسأحقق ذلك إنشاء الله ولكن هدفى بناء الشباب وإعادة الحق لأهله .


جدير بالذكر أن الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد من مواليد محافظة القاهرة عام 1962، وتخرج فى كلية الهندسة جامعة عين شمس وشغل العديد من المناصب العلمية والإدارية منها مهندس استشارى لعدد من شركات المقاولات الكبرى، واستشارى هيئة الإسكان والبناء وشغل منصب رئيس جهاز التفتيش الفنى على أعمال البناء بوزارة الإسكان.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة