نجل "عنان": سندفع بـ"هلال حميدة" ضمن مرشحى الفردى لـ"مصر العروبة"

الجمعة، 06 فبراير 2015 07:48 م
نجل "عنان": سندفع بـ"هلال حميدة" ضمن مرشحى الفردى لـ"مصر العروبة" سمير سامى عنان رئيس حزب مصر العروبة - أرشيفية
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سمير سامى عنان، رئيس حزب مصر العروبة، إن الحزب سيعلن عن مرشحيه للبرلمان منتصف الأسبوع المقبل، موضحًا: "ستكون مفاجآت للشارع السياسى، لكونها لها ثقل شعبى وجماهيرى وتتمتع بخيال تشريعى وقانونى واسع، فضلاً عن عدد كبير من الشباب والمرأة"، مؤكدًا أن الحزب استقر على الدفع برجب هلال حميدة البرلمانى السابق على المقاعد الفردية للحزب.

وأضاف نجل "عنان" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يتم التفاوض الآن مع شخصية سياسية كبيرة ترأست لجنة الخطة والموازنة والدفاع والأمن القومى فى البرلمانات السابقة ليشغل أمين عام الحزب، لافتًا إلى أن تلك الشخصية تتواجد خارج البلاد، وستعود إلى مصر حال نجاح المفاوضات، مؤكدًا أن الحزب سينتهى من إعداد هياكله هذا الأسبوع.

وكان نجل الفريق سامى عنان، نائب رئيس المجلس العسكرى السابق رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، علق على قضاء المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، الأربعاء الماضى، بالموافقة على تأسيس حزب مصر العروبة، متوقع وطبيعى، موضحًا: "لا يصح إلا الصحيح، وسبب التأخير هو قصور من لجنة شئون الأحزاب، وتداركته المحكمة الإدارية العليا"، موجهًا التحية للقضاء المصرى.


أخبار متعلقة:


نجل "عنان" تعليقاً على إشهار "مصر العروبة": تحية للقضاء المصرى.. ويؤكد: سنخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.. والفريق يمثل الأب الروحى لنا.. ورئيس الأركان الأسبق: لن أنتمى لأى حزب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة