بالفيديو.. والدة الكساسبة: "ابنى رفع راية الإسلام بعمله وفخورة باستشهاده.. وفاته مزقت قلبى.. زوجة الطيار الأردنى: آخر اتصال بيننا قال فيه:"صليت ركعتين ودعيت بألا يكون فى رقبتى دم أى مسلم

الجمعة، 06 فبراير 2015 11:38 م
بالفيديو.. والدة الكساسبة: "ابنى رفع راية الإسلام بعمله وفخورة باستشهاده.. وفاته مزقت قلبى.. زوجة الطيار الأردنى: آخر اتصال بيننا قال فيه:"صليت ركعتين ودعيت بألا يكون فى رقبتى دم أى مسلم الطيار الأردنى معاذ الكساسبة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت والدة الطيار الأردنى معاذ الكساسبة عن فخرها واعتزازها باستشهاد نجلها بعد قتله على يد تنظيم "داعش"، قائلة: " الحمد لله الذى أكرمنى بهذه المنزلة العظيمة والحمد لله الذى أكرم ابنى على هذه المنزلة، والشكر لله على هذه الشهادة وأفتخر وأرفع رأسى أن ابنى شهيد بطل خرج ليدافع عن بلده وهذا الدفاع كله فخر واعتزاز لنا للنهضة فى الأردن وأنا فخورة جداً".

وأضافت والدة الطيار الأردنى خلال حوارها مع قناة رؤيا الأردنية اليوم الجمعة، "أن هذا الخبر أثار حزانى وشجنى، ومزق قلبى، وهذا الحزن سوف يبقى فى جسدى، إلى يوم أن الحق به ولكن أشكر الله على هذه النعمة التى أنعم بها على ولدى".

وتابعت: معاذ كان بيرضى والديه ونسال الله أن يرضى عليه وأن يرفع درجاته فى الجنة وأن يلحقه بالصالحين، مؤكدة أن الشعب الأردنى كله على قلب وكلمة واحدة تحت الراية الهاشمية و"معاذ رفع راية الإسلام بعمله" حسب قوله.


ومن جانبها قالت أنوار الطراونة زوجة الطيار معاذ الكساسبة، إنها فخورة بكونها زوجة لشهيد قدم حياته لأجل الوطن، حسبما ذكرت.

وأضافت: "أنا فى أول يوم قابلته به قلت له أريد من شخص أن يأخذنى إلى الجنة فقال لى أنا جاهز أن آخذك إليها، وقال لى أنا أمشى على مبدأ هو " ومن يتقى الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب ".

وأشارت إلى أنه كان يواظب على تذكيرها بأداء الصلاة، حيث كان يتصل بها يوميا على موعد صلاة الفجر ليذكرها بها.

وقالت زوجة الطيار الأردنى الذى قتله تنظيم داعش حرقاً: " آخر اتصال معه كان فى 24-12-2014 الساعة الخامسة فجراً، فأيقظنى إلى الصلاة وقال لى بأننى صليت ركعتين استشهاد ودعيت ألا يكون فى رقبتى دم أى مسلم، وقال لى صلى الفجر وارجعى إلى النوم، وبعد أن تنتهى أنا سأخرج إلى الطيران".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة