خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالأسماء.. حزب النور يدفع بـ7 مرشحين للبرلمان على المقاعد الفردية

الجمعة، 06 فبراير 2015 07:27 م
بالأسماء.. حزب النور يدفع بـ7 مرشحين للبرلمان على المقاعد الفردية المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور رسميًا عن اختيار 7 مرشحين آخرين له على المقاعد الفردية، كما قام بنشر السيرة الذاتية لكل مرشح انتخابى، حيث قرر الحزب الدفع بالدكتور مجدى عبد السلام، عضو مجلس الشورى السابق، وأمين الحزب ببندر بنى سويف، على مقعد البرلمان الفردى بمركز إهناسيا بمحافظة بنى سويف.

وأضاف الحزب أنه قرر اختيار المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا للحزب، للترشح لانتخابات مجلس النواب، عن دائرة مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، والدكتور محمود حجازى، أمين الحزب بمحافظة بورسعيد، للترشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة الشرق وبورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

كما قرر الحزب اختيار الدكتور عبد الله سعيد، البرلمانى السابق عن الحزب، للترشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة الدلنجات بمحافظة البحيرة، والدكتور حامد الدالى، البرلمانى السابق، للترشح لانتحابات مجلس النواب 2015 عن دائرة الضواحى والجنوب بمحافظة بورسعيد.

وأشار الحزب إلى أنه قرر الدفع أيضا بحسان محمد عبد السلام البروة، للترشح لعضوية مجلس النواب المقبل عن دائرة "رشيد" بمحافظة البحيرة، والمحاسب خالد أبو خطيب، البرلمانى السابق للترشح فى انتخابات مجلس النواب المقبل عن دائرة أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة