خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أستاذ علوم سياسة: تعدد قوائم الأحزاب المدنية يصب فى صالح حزب النور

الجمعة، 06 فبراير 2015 10:29 م
أستاذ علوم سياسة: تعدد قوائم الأحزاب المدنية يصب فى صالح حزب النور مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور طارق فهمى، استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن تعدد القوائم الانتخابية للأحزاب المدنية، سيصب فى النهاية لصالح الإسلاميين، وعلى رأسها حزب النور باعتباره الحزب الإسلامى الذى أعلن بشكل رسمى مشاركته فى الانتخابات.

وأضاف طارق فهمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن كل التحالفات الانتخابية التابعة للتيار المدنى ستنهار خلال الفترة المقبلة مع كثرة خلافات التحالفات الانتخابية، وهذه الأمور تصب فى صالح حزب النور.

وأشار استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى الأحزاب المدنية تعود إلى المربع صفر من جديد، فى الوقت الذى انتهى فيه حزب النور تماما من تشكيل قائمته الانتخابية، وهذا سيجعل كفة الأحزاب الإسلامية بما فيها حزب النور أعلى من الأحزاب المدنية.

كان حزب النور قد أعلن رسميًا عن اختيار 7 مرشحين آخرين له على المقاعد الفردية، كما قام بنشر السيرة الذاتية لكل مرشح انتخابى، حيث قرر الحزب الدفع بالدكتور مجدى عبد السلام، عضو مجلس الشورى السابق، وأمين الحزب ببندر بنى سويف، على مقعد البرلمان الفردى بمركز إهناسيا بمحافظة بنى سويف. وأضاف الحزب أنه قرر اختيار المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا للحزب، للترشح لانتخابات مجلس النواب، عن دائرة مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، والدكتور محمود حجازى، أمين الحزب بمحافظة بورسعيد، للترشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة الشرق وبورفؤاد بمحافظة بورسعيد.


موضوعات متعلقة:

بالأسماء.. حزب النور يدفع بـ7 مرشحين للبرلمان على المقاعد الفردية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة