والد شهيد عقار سيدى جابر يطالب بحضور تنفيذ حُكم الإعدام على قاتل ابنه

الخميس، 05 فبراير 2015 08:37 م
والد شهيد عقار سيدى جابر يطالب بحضور تنفيذ حُكم الإعدام على قاتل ابنه جانب من حادث "عقار سيدى جابر"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب بدر حسونة، والد الطفل، الذى ألقى من أعلى عقار بسيدى جابر، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، بالسماح له بحضور تنفيذ حُكْم الإعدام فى الجانى قاتل ابنه.

وقال حسونة، خلال مداخلة هاتفية للإعلامية لُبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، إنه على الرغم من تأييد الحكم بإعدام الجانى، إلا أن القصاص تأخر قليلا، مضيفًا "لابد من تنفيذه بشكل عاجل حتى تستريح قلوبنا".

وأكد حسونة أن القضاء المصرى دائمًا الحصن الأخير، الذى يلجأ له المواطن كى يأخذ حقه، إلا أن تأخر صدور الأحكام هى المشكلة التى يعانى منها القضاء.

كانت الدائرة "أ" بمحكمة النقض، قد قضت برفض الطعن المقدم من المتهم محمود حسن رمضان عبدالنبى و57 متهمًا آخرين، من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، على الحكم الصادر من محكمة جنايات الإسكندرية، بإعدام الأول، والسجن المؤبد لمدة 25 عامًا والسجن المشدد لباقى المتهمين، فى قضية إدانتهم بقتل 4 أشخاص والشروع فى قتل 8 آخرين، عبر إلقائهم من أعلى أسطح أحد العقارات بمنطقة سيدى جابر بالإسكندرية، عقب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسى عن منصبه، وأمرت هيئة المحكمة بتأييد الحكم السابق الصادر من محكمة جنايات الإسكندرية فى القضية.


موضوعات متعلقة..


"النقض" ترفض طعون الإخوان المدانين بإلقاء أشخاص من أعلى عقارات إسكندرية.. وتؤيد حكم إعدام المتهم الأول والسجن المؤبد والمشدد لـ57آخرين.. المحكمة: لا يجوز الطعن فى الدعوى لأن الحكم غير منتهى فى خصومة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة