بالصور.. الجوارب المطبوعة تقتحم موضة الموسم

الخميس، 05 فبراير 2015 01:05 م
بالصور.. الجوارب المطبوعة تقتحم موضة الموسم شراب مطبوع
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الجوارب المطبوعة أو المدعمة بالرسومات المختلفة من أهم الموضات التى ستتربع على عرش موضة نهاية الموسم الشتوى، وستستمر حتى انتهاء الصيف، لأنها من أكثر قطع الملابس التى لا تتحدد بطقس أو زمن وتعد من الصيحات الصالحة لكل المواسم.

شرابات مطبوعة - 2015-02 - اليوم السابع
شرابات مطبوعة

وتقول مصممة الأزياء وخبيرة الموضة والجمال دنيا خطاب: الجوارب المطبوعة هى أفضل الموضات لهذا العام التى أصدرتها كبرى بيوت الأزياء العالمية، والتى تلائم كل المناسبات سواء كانت نهارية أو مسائية على حسب اختيار درجات الألوان والرسومات الموجودة على الشراب.

شرابات تلائم معظم المناسبات - 2015-02 - اليوم السابع
شرابات تلائم معظم المناسبات

وتابعت: فأصبح من الممكن أن نرتدى التنانير القصيرة على شراب ملون أو منقوش أو حتى طبقتين ونذهب إلى العمل أو الجامعة طالما أن الألوان متناسقة وقاتمة بعض الشىء، كما يمكن ارتداء "تى شيرت" طويل وشراب مطبوع وكوتشى ونقوم بالتمرينات الرياضية.

شرابات مختلفة - 2015-02 - اليوم السابع
شرابات مختلفة

أما عن المناسبات والسهرات تقول: بالنسبة للمناسبات الليلية فيمكن أن يكون الشراب شفافا أو أقل سمكا إذا كانت الملابس غير منقوشة.



موضوعات متعلقة..

بالصور.. ماكياج جذاب بمزيج الأسود والأحمر الرائع


بالفيديو.. فاطمة يحيى تقدم ماكياج "إنجلينا جولى” لتحصلى على طلة النجمة بمظهر جذاب وناعم يلائم المناسبات والسهرات.. فى 5 دقائق فقط ستمتلكين شفاهًا ممتلئة مقسومة وعينًا مسحوبة وأنفًا صغيرًا بارزًا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة