أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة التونسى لـ "الكاف": "إحنا مش بنتهدد"

الأربعاء، 04 فبراير 2015 02:16 م
وزير الرياضة التونسى لـ "الكاف": "إحنا مش بنتهدد" منتخب تونس
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد صابر بوعطى، وزير الشباب والرياضة التونسى، على أن الوزارة ماضية في إتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها المحافظة على حقوق الكرة التونسية، بعد القرارات التي أصدرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، أمس، بالإضافة إلى التهديد بحرمان منتخب "نسور قرطاج" من المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى ستقام بعد "عامين".

قال صابر بوعطى، فى تصريحات لصحيفة "التونسية"، "الوزارة ماضية في إتخاذ كافة الاجراءات للدفاع عن حقوق الكرة التونسية، وقد نلجأ للإتحاد الدولى والمحكمة الرياضية الدولية إذا لزم الامر، نحن لا نشعر بالقلق تجاه تهديدات الكاف، فالعالم يؤيد موقفنا بعد الفضيحة التحكيمية التي تعرضنا لها في بطولة كأس الأمم الأفريقية".

أضاف، "نحن مستعدون لمواجهة الكاف وعيسى حياتو، ويمكننا مقاضاته، نحن نمتلك العديد من الادلة التي تؤكد مدى الظلم الذي تعرضت له الاندية التونسية والمنتخب طوال الفترة الماضية، أعتقد أن الوقت قد حان لرد إعتبارنا أمام الكاف".

واصل وزير الشباب والرياضة التونسي، تصريحاته قائلاً، "سندافع عن موقفنا ضد الكاف حتى النهاية، حتى لو كلفنا الأمر لتجميد عضويتنا في الاتحاد الأفريقي، ومقاطعة كافة البطولات التي تقام تحت رايته".



أخبار متعلقة


الاتحاد التونسى يرفض تهديدات "كاف" ويعتزم التصعيد

"الكاف" يهدد تونس بالحرمان من المشاركة فى أمم أفريقيا 2017










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم الاهلاوي

صححححححححححححححححححححححح

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا الرياضي

يد انرامو الترجي كانت تحيزا لصالح الاندية التونسية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة