والد "الكساسبة" يطالب الأردن والتحالف الدولى بشن ضربات موجعة ضد داعش

الأربعاء، 04 فبراير 2015 12:52 م
والد "الكساسبة" يطالب الأردن والتحالف الدولى بشن ضربات موجعة ضد داعش تنظيم داعش ـ صورة أرشيفية
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب صافى الكساسبة والد الطيار الأردنى معاذ الكساسبة، الأردن والتحالف الدولى بشن ضربات موجعة ضد تنظيم داعش الإرهابى المتطرف للثأر لنجله الذى أعدمه التنظيم حرقا حتى الموت.

وقال الكساسبة ـ فى تصريح خاص لقناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم الأربعاء ـ إننى أطالب الدولة بعدم الاكتفاء بإعدام ساجدة الريشاوى أو زياد الكربولى وأطلب الانتقام لدم معاذ من هذا التنظيم الرهيب البعيد عن الدين الإسلامى الحنيف.

وأضاف والد الطيار الاردنى معاذ الكساسبة أن "الأالم كبير وابنى ليس ابن عشيرة الكساسبة فقط بل هو ابن الأردن، الحزن الآن يعتصر قلب كل أم وأب أردنى، لذلك أنا احتسب معاذ عند الله، ادعو الشعب الاردنى للصبر، هم رجال المواقف".

كانت السلطات الأردنية قد نفذت فجر اليوم الأربعاء عقوبة الإعدام شنقا بساجدة الريشاوى وزياد الكربولى، وذلك بموجب أحكام صادرة من القضاء الأردنى على المرأة العراقية ومواطنها على خلفية قضايا "إرهاب".

من جهته أكد جودت الكساسبة شقيق الطيار الأردنى الشهيد معاذ أن عشائر الكساسبة والكرك والبرارشة والأردنيين جميعا سيكونوا الحصن المنيع للأردن، قائلا "إننا لن نحقق مطلبا رديئا لتنظيم (داعش) الإرهابى بأن يكون هنالك تخريب فى الأردن بل سنكون من نحافظ عليه ولن نسمح بأن يمس ترابه شيئا".
وأضاف الكساسبة – فى تصريح للتلفزيون الأردنى قبل ظهر اليوم – "إننا جميعا فى خندق واحد ونقف خلف القيادة الهاشمية جنودا أوفياء للجيش العربي"..مؤكدا على أن الشعب الأردنى لم يبخل على معاذ بذرة من دعائه وبكل مما يستطيع فعله.
وتابع "بالنسبة لوالدى ووالدتى فقد تلقيا خبرا جعلهما يقولان (إنا لله وإنا إليه راجعون)، ومثلنا مثل جميع الأردنيين فأمى ثكلى وأمهات الأردنيين كذلك"، مناشدا الأردنيين أن يقيموا صلاة الغائب على شهيد الأردن الكساسبة فى جميع مساجد المملكة مع كل صلاة من صلواتهم لأنه رفع رؤوس الجميع.

وقال "إننا عشنا 40 يوما نشكك فى أن الإعلام قد أساء لهذا التنظيم وأنهم مسلمون حقا ولكن ثبت أنهم جماعة إرهابية متطرفة، ويجب على جميع من يقول (لا إله إلا الله) أن ينهى وجودهم فقد أساءوا للاسلام وللنبى الكريم وآذونا وآذوا المسلمين فى جميع أنحاء العالم"..مناشدا فى الوقت ذاته أولئك الذين يحتفظون بشريط الفيديو المشين الخاص بإعدام معاذ أن يحذفوه من على أجهزتهم خوفا على قلوب أمهات ثكلى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور الحابوط

جدة

الاخبار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة