مقتل جندى بالجيش الليبى وإصابة 8 آخرين جراء اشتباكات فى بنغازى

الأربعاء، 04 فبراير 2015 03:11 ص
مقتل جندى بالجيش الليبى وإصابة 8 آخرين جراء اشتباكات فى بنغازى جانب من العنف فى ليبيا

طرابلس أ ش أ
لقى جندى بالجيش الليبى مصرعه أمس الثلاثاء وأصيب ثمانية آخرون جراء الاشتباكات العنيفة بمحور الصابرى بمدينة بنغازى مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازى.

وقالت فاديا البرغثى مسئولة الإعلام بمستشفى الجلاء ببنغازى، فى تصريح الليلة لوكالة أنباء الشرق الاوسط، إن المستفى استقبل اليوم جثة جندى بالجيش الليبى، يدعى عبد الرحمن فرج ، مصابة برصاصة قاتلة من قناص ما أدى إلى مقتله فى الحال.

وأضافت البرغثى أن المستشفى استقبل أيضا ثمانية جرحى إصابتهم بين الخفيفة والمتوسطة ، غادر منهم المستشفى أربعة أشخاص والآخرين تحت الملاحظة الطبية بأقسام المستشفى المختلفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة