مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم بأسيوط

الأربعاء، 04 فبراير 2015 09:19 م
مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم بأسيوط اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط

أسيوط ـ هيثم البدرى
لقى شخص مصرعه، وأصيب ثلاثة آخرون، فى حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى ميكروباص بمدخل مركز ساحل سليم.

تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط إخطاراً من غرفة عمليات مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى مييكروباص فى الاتجاه المعاكس بمنطقة بحرى المركز .
على الفور انتقلت قوات الأمن والاسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع "حسن محمود سليمان عبد العال" ٣٣ سنة، وإصابة كل من: علاء أحمد توفيق محمد ٥٢ سنة، مقيم دائرة مركز ساحل سليم ،و محمد حسن ابراهيم حسن ٢٧ سنة مقيم الفتح، وعبد المطلب سيد عبد المطلب ٣٠سنة ومقيم الواسطى .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ورفع اثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق ،وتولت النيابة العامة التحقيق، والتحفظ على الجثة بمستشفى ساحل سليم المركزى، ونقل المصابين لمستشفى اسيوط العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة