ضبط 5000 قرص مخدر داخل "بط بلدی" بحوزة راكب بمطار برج العرب

الأربعاء، 04 فبراير 2015 05:38 م
ضبط 5000 قرص مخدر داخل "بط بلدی" بحوزة راكب بمطار برج العرب أقراص مخدرة - أرشيفية

الإسكندرية ـ جاكلين منير
تمكنت السلطات الأمنية بمطار برج العرب الدولی، اليوم الأربعاء، من إحباط محاولة تهريب 5000 قرص ترامادول وتامول داخل "بطتين مجمدتين" .

وقال اللواء صادق الشورى مدير مطار برج العرب الدولى لـ"اليوم السابع" إن شرطة أمن الموانی بالمطار وادارة الجمارك تمكنت من ضبط الراكب "هانی م س" من البحيرة اثناء سفره الی الرياض، وبتفتيش حقيبته باجهزة الاكس رای تبين وجود "بطتتين بلدى مجمدتين" وبفحصهما يدويا تبين احتواءهما علی الاقراص المخدرة، وتم إلغاء سفر الراكب، وجاری اتخاذ الاجراءات القانونية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة