"حياة" بنت الـ17 تتزوج من "مسن" بعد دفعه لأبيها "الخمورجى" 40 ألف جنيه.. تترك بيت الزوجية بعد 3 سنوات وتقيم دعوى خلع ضده.. وزوجها يتهمها بـ"الزنا".. وعشيقها يسرقه وتسجن هى 5 سنوات

الأربعاء، 04 فبراير 2015 07:14 ص
"حياة" بنت الـ17 تتزوج من "مسن" بعد دفعه لأبيها "الخمورجى" 40 ألف جنيه.. تترك بيت الزوجية بعد 3 سنوات وتقيم دعوى خلع ضده.. وزوجها يتهمها بـ"الزنا".. وعشيقها يسرقه وتسجن هى 5 سنوات أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أجبرها الفقر على الزواج من رجل عجوز تنفر منه وتركت حبيب الطفولة، لكن أبيها الخمورجى الذى لا يستفيق من سكره إلا عندما يحتاج لأموال لشراء تلك المواد التى تجعله غائبا عن الوعى باعها لتاجر يتجاوز عمره الخمسين عاما مقابل 40 ألف جنيه".

تلك مأساة عاشتها الفتاة "حياه.ف"، التى تبلغ 17 عاما مع زوج خمسينى ويدعى "سيد.بيومى" والتى انتهت بهروبها مع حبيبها بعد إقامة دعوى خلع وسرقة زوجها والسجن 5 سنوات مع الشغل.

قالت "حياه" فى دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة بزنانيرى: "مثلى من الفتيات لا يوجد لهم أمل فى الحياة فكل حلمهم أن يجمعهم بيت صغير مع من يحبون ولكن القدر دائما ما يبخل علينا حتى بذك الحلم البسيط وهذا ماحدث لى، فبعد 17 عاما عذاب من الفقر والإهانة والجوع فى منزل أبى الذى تسبب فى وفاة والدتى من الحسرة والقهر على حاله وسكره الدائم الذى لا يفيق منه".

وأضافت "حياة"، التى تحكى مأساتها: "بعد وفاة والدتى أصبحت أنا من يفرغ بى والدى غضبه يضربنى ويعتدى على حتى لا تعرف ملامح وجهى وجسدى من كثرة الكدمات، ولكنى مايخفف على ما انا فيه هو حبييى وصديقى منذ الطفولة الذى قضينا معنا أيام ملئية بالسعادة رغم ما كان فيها من مأساة بسبب اعتراض والدى على زواجى منه لأنه فقير مثلى ولن يكسب شيئا من تلك الزيجة، فهو لا يفكر إلا فى نفسه ومتعته ومزاجه".

واستكملت الزوجة البائسة فى دعواها: "جاء اليوم الذى بدأت فيه مأساتى الحقيقة مع زوج عجوز يبلغ من العمر 56 عاما، فوالدى عندما رأى الأموال التى بيديه لحس عقله وضربنى وعذبنى حتى وافقت مقابل 40 ألف جنيه، وذهبت دون فرح بعد أن عقد على عرفى لصغر سنى وأصبحت معه فى منزله بعد أن فقدت من أحببت منذ الصغر، وهناك تعلمت معنى أن يكون زوجك حيوان لا يفكر فى إلا وقت متعته، ويعاشرنى بما يخالف الشرع والدين، وقضيت معه 3 سنوات كدت أن أموت فيها، لذا لجأت لمحكمة الأسرة وهربت من منزله خشية أن يقتلنى"، وقضت المحكمة للزوجة بالخلع من الزوج.

فيما أقام الزوج دعوى أمام محكمة الجلاء ضد زوجته وعشيقها بعد أن اتهمها فيها بسرقة مبالغ مالية والهرب معه وخيانتها له عدة مرات، وقيامهما بالزنا؛ وبعد شهادة الشهود تم ثبوت الاتهام ضدها بعد هروب العشيق وعدم ضبطه، وقضت المحكمة عليها بالسجن 5 سنوات فى واقعة السرقة، وحفظ دعوى الزنا ضدها لعدم ثبوت الأدلة وحالة التلبس.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة