جامعة الأزهر: لا خسائر بحريق مستشفى الحسين سوى لافتة

الأربعاء، 04 فبراير 2015 01:58 م
جامعة الأزهر: لا خسائر بحريق مستشفى الحسين سوى لافتة رئيس جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحى عزب، أنه لا خسائر فى حريق مستشفى الحسين باستثناء لوحة تحمل اسم المستشفى فقط، مضيفا أن القسم المجاور للحريق سيستأنف عمله بعد معاينة الحريق من قبل النيابة.

وأضاف، فى تصريحات صحفية، خلال تفقده موقع الحريق بمستشفى الحسين الجامعة، أن الأزهر يطور مستشفياته طبيا بالإضافة إلى الأماكن التى تجلب قوارض ومنها المكان الذى لحق به الحريق بسبب لحام خلال عملية التطوير والإصلاحات التى تجريها الجامعة.


موضوعات متعلقة

رئيس جامعة الأزهر: إحالة المتسببين فى اندلاع حريق الحسين للتحقيق







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة