"الحماية المدنية": العثور على عبوة هيكلية واحدة بسلم محطة مترو الجيزة

الأربعاء، 04 فبراير 2015 03:53 م
"الحماية المدنية": العثور على عبوة هيكلية واحدة بسلم محطة مترو الجيزة الحماية المدنية بالجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
أكد اللواء مجدى الشلقانى، مدير الحماية المدنية بالجيزة، أنه تم العثور على عبوة هيكلية أعلى سلم محطة مترو الجيزة، وانتقل خبراء المفرقعات إلى محل الواقعة وتم فحصها وتبين أنها خالية من أى مواد متفجرة، وأن الهدف منها إثارة الذعر فقط.

وأضاف "الشلقانى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن خبراء المفرقعات قاموا بتمشيط المنطقة المحيطة ولم يتم العثور على أى مواد متفجرة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة