الحماية المدنية: البلاغ عن وجود قنبلة بعزبة خشاب بالمعصرة سلبى

الأربعاء، 04 فبراير 2015 06:46 ص
الحماية المدنية: البلاغ عن وجود قنبلة بعزبة خشاب بالمعصرة سلبى خبراء المفرقعات يفحصون جسمًا غريبًا - أرشيفية

كتب عبدالرحمن سيد
تلقت الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا بالاشتباه فى جسم غريب بعزبة خشاب بدائرة قسم المعصرة، وبالفحص تبين أن الجسم حقيبة بداخلها زجاجات مولوتوف، ولم يعثر على أى مواد متفجرة .

وكان العميد أشرف قابيل وكيل إدارة المفرقعات بالقاهرة، قد تلقى بلاغًا بالاشتباه فى جسم غريب، وبانتقال خبراء المفرقعات تأكد سلبية البلاغ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة