الجبلاية ترفض خطاب الأهلى إعتراضا على بيع الكأس للتليفزيون

الأربعاء، 04 فبراير 2015 02:37 م
الجبلاية ترفض خطاب الأهلى إعتراضا على بيع الكأس للتليفزيون جمال علام

كتب حاتم رضا
رفض اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الخطاب الذى أرسله النادى الأهلى أمس إعتراضا على قيام الجبلاية ببيع حقوق بث كأس مصر إلى التليفزيون المصرى.

قال مصدر مسئول بمجلس الجبلاية، إن الأهلى لم يستشر الجبلاية عندما قام ببيع حقوق بث مبارياته هذا الموسم إلى التليفزيون، وبالتالى ليس من حقه التدخل فى قرارات الجبلاية بخصوص بيع حقوقها.

تابع المصدر أن المجلس أوفد أحد أعضاء مجلس الجبلاية اليوم الى ماسبيرو لمناقشة بنود العقود، تمهيدا للتوقيع الرسمى.



أخبار متعلقة..

ننشر نص بيان الجبلاية إلى الأهلى لإنهاء أزمة جماهير الزمالك





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة