البيت الأبيض: أوباما استقبل عاهل الأردن بعد بث شريط مقتل "الكساسبة"

الأربعاء، 04 فبراير 2015 12:16 ص
البيت الأبيض: أوباما استقبل عاهل الأردن بعد بث شريط مقتل "الكساسبة" عبدالله الثانى العاهل الاردنى

واشنطن (أ ف ب)
يستقبل الرئيس الاميركى باراك اوباما بعد ظهر الثلاثاء فى البيت الابيض العاهل الاردنى عبدالله الثانى بعد بضع ساعات من بث شريط فيديو اعلن فيه تنظيم داعش قتل الطيار الاردنى معاذ الكساسبة باحراقه حيا.

وقالت الرئاسة الاميركية ان الاجتماع سيعقد فى الساعة 18,00 (23,00 ت.ج) ، والتقى الملك الاردنى فى وقت سابق الثلاثاء وزير الخارجية جون كيرى ونائب الرئيس جو بايدن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة