خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

والد الشهيد الكساسبة: كل أولادى هم مشروع شهادة دفاعا عن الأردن

الأربعاء، 04 فبراير 2015 05:55 م
والد الشهيد الكساسبة: كل أولادى هم مشروع شهادة دفاعا عن الأردن معاذ الكساسبة بزى الإحرام
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال صافى الكساسبة والد الشهيد الطيار الأردنى معاذ اليوم الأربعاء "إن الأردن سيبقى فى أمان لأنه فى عيون الملك عبدالله الثانى وفى عيون القوات المسلحة الأردنية، وأولا وأخيرا هو فى عين الله".. مضيفا "إننا نفدى وطننا الأردن بدمائنا وأنا واحد من أبنائه وما تبقى لى من أولاد فهم مشروع شهادة دفاعا عنه".

وأضاف الكساسبة - فى مقابلة مع التلفزيون الأردنى - "إننى نذرت معاذا منذ نعومة أظافره لخدمة الوطن.. نعلم أن الله يختبرنا ويختبر صبرنا منذ أن اختطف "داعش" طائرته إلى أن أصبح أسيرا ثم شهيدا.. إننى أقدم ابنى لكل الأردنيين فهو شهيد الأمة والوطن".

وتابع "عزائى ليس لنفسى ولكن لكل الأردنيين وللملك عبدالله الثانى فى وفاة أحد أبنائه بالقوات المسلحة الأردنية، أشعر وكأن كل أردنى وأردنية هو أب وأم لمعاذ وما أعانى منه فهم يعانون كذلك".. معربا عن شكره للأسرة الأردنية كافة.

وزاد "إن الأردن مستهدف لكن بلحمة الأردنيين ومحبة الجميع لمعاذ سيجعلنا متماسكين وصامدين للحفاظ على تراب هذا الوطن".. لافتا إلى أن ما أظهرته هذه الجماعة هو بعيد كل البعد عن الإسلام.. داعيا المجتمع الدولى إلى ضرورة التصدى لهذه الجماعات المرعبة التى جمعت من كافة أقطار الدنيا.

وحول لقاءاته مع العاهل الأردني، قال الكساسبة "لقد التقيت الملك عبدالله الثانى مرتين، الأولى كان برفقته ولى العهد الأمير الحسين، وقال لى إن ابنى الحسين هذا لن يكون فى قلبى أغلى من معاذ، حسين ابنى ومعاذ ابني، وأنا متأكد من هذا الكلام، وقد كرره قبل أربعة أو خمسة أيام أيضا".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

ناس طيبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة