اليوم..السيد البدوى يرأس اجتماع الهيئة العليا لـ"الوفد" بحضور رؤساء لجان المحافظات

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 09:05 ص
اليوم..السيد البدوى يرأس اجتماع الهيئة العليا لـ"الوفد" بحضور رؤساء لجان المحافظات الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد الهيئة العليا لحزب الوفد اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، يحضره رؤساء اللجان العامة للحزب بالمحافظات.

وكان المهندس حسام الخولى مساعد سكرتير عام حزب الوفد ورئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى، قد أكد فى تصريحات سابقة له لـ"اليوم السابع" الجمعة الماضية، أن الهيئة العليا لحزب الوفد ستجتمع آنذاك لإقرار أسماء مرشحى الحزب على المقاعد الفردية، لافتاً إلى أن الاجتماع سيضم 33 عضواً من أعضاء الهيئة العليا.

وأضاف المهندس حسام الخولى مساعد سكرتير عام حزب الوفد ورئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى فى تصريحاته، أن اللواء أمين راضى يتولى إعداد أسماء المرشحين على القوائم، مشيرا إلى أن الحزب المصرى الديمقراطى أكد أنه سينضم إلى قائمة صحوة مصر التى يتولى الدكتور عبدالجليل مصطفى إعدادها والاكتفاء بالتنسيق مع الوفد المصرى على المقاعد الفردية.

وقال المهندس حسام الخولى مساعد سكرتير عام حزب الوفد ورئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى، نعلم أن هناك عددا كبيرا من أعضاء الحزب يميلون إلى الدكتور عبدالجليل مصطفى، ونحن نقدر موقفهم، ونعتبر المصرى الديمقراطى من أحزاب الرئيسية داخل التحالف والتى نقدرها، ولا نتمنى حدوث خلافات داخلية لسبب بسيط مثل هذا".


أخبار متعلقة:

"الوفد": الهيئة العليا تقر أسماء مرشحى الحزب على مقاعد الفردى اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة