الرئيس الفلسطينى يدين جريمة قتل الطيار الأردنى معاذ الكساسبة

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 09:48 م
الرئيس الفلسطينى يدين جريمة قتل الطيار الأردنى معاذ الكساسبة الرئيس الفلسطينى محمود عباس
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان الرئيس الفلسطينى محمود عباس اليوم الثلاثاء الجريمة البشعة التى أقدمت عليها "داعش" الإرهابية ضد الطيار الأردنى معاذ الكساسبة.

وقال عباس، فى تصريح له اليوم، "لا يمكن لأى إنسان أن يتحملها، فلقد فضحت هذه الجريمة طبيعة الإرهابيين المريضة واللاإنسانية وبعدها كل البعد عن الإسلام السمح".

وأضاف عباس "إن شعبنا الفلسطينى وكل مواطن عربى وكل إسلامى وكل إنسان حر، يستنكر بشدة ويدين بكل قوة هذه الجريمة النكراء التى تخالف تعاليم ديننا الحنيف"، وعبر عن دعم فلسطين للأردن ملكاً وحكومة وشعباً، وقال "نرفع تعازينا الحارة لعائلة الشهيد معاذ الكساسبة وندعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان".

ومن جانبها، أدانت حكومة الوفاق الوطنى الفلسطينية ما أقدمت عليه "داعش" الإرهابية باغتيال الطيار الأردنى معاذ الكساسبة، معتبرة أن هذا الأسلوب الوحشى لا يمت للأديان والإنسانية بصلة.
وشددت الحكومة، فى بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، على أن فلسطين قيادة وحكومة وشعبا ضد التطرف والإرهاب، وتنحاز لجانب الأردن الشقيق ضده وضد الجرائم الوحشية.

وقدمت الحكومة أحر التعازى للأردن ملكا وشعبا، ولأهل الشهيد وعائلته الكرام، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويدخله جنة النعيم، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وشددت على ثقتها الكبيرة بالأردن فى تجاوز المصاعب، وتمنت أن ينعم الله سبحانه وتعالى على هذا البلد الشقيق بالأمن والاستقرار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة