سرادق عزاء على "تويتر" لشرير الشاشة ذى القلب الطيب..المصريون فى وداع غسان مطر:مع السلامة هتوحشنا يا كوتش..الفلسطينيون يصفونه بالفنان الثائر..مطالبات بتكريمه لتاريخه المتميز..ومغرد:عمل الصح وسابنا وخلع

السبت، 28 فبراير 2015 12:28 ص
سرادق عزاء على "تويتر" لشرير الشاشة ذى القلب الطيب..المصريون فى وداع غسان مطر:مع السلامة هتوحشنا يا كوتش..الفلسطينيون يصفونه بالفنان الثائر..مطالبات بتكريمه لتاريخه المتميز..ومغرد:عمل الصح وسابنا وخلع الفنان الراحل غسان مطر
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل هاشتاج حمل اسم الفنان الراحل "غسان مطر"، مرتبة متقدمة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" من حيث الاستخدام، وذلك بعد إعلان نبأ وفاته مساء أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ77 عاماً، بعد صراع مع المرض.

دعوات بالرحمة والمغفرة، للفنان الراحل، صاحبت تغريدات المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الذين أخذوا يذكرون بالأعمال الفنية الرائعة، التى أسعد بها الفنان الكبير جمهوره فى الوطن العربى، لا سيما أدواره التاريخية، وأدوار الشر التى برع فى تأديتها رغم شهرته بطيبة القلب.

ونعت الفنانة ميس حمدان، الفنان الكبير، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "البقاء لله فى وفاة الفنان الجميل غسان مطر.. مع السلامة يا كوتش".

مستخدمو الهاشتاج، أخذوا فى ترديد العبارات الشهيرة للفنان الراحل، ومنها "اختراع يا كوتش"، "إعمل الصح"، وعلق أحدهم قائلاً: "غسان مطر عمل الصح وسابنا وخلع"، بينما كتب آخر: "تقريباً 2015 هتنافس 2014 فى رحيل عدد كبير من الفنانين اللى بنحبهم وأمتعونا.. هتوحشنا ياكوتش".

بينما علق آخرون على مدى موهبة الفنان الراحل، لدرجة جعلتهم يتخيلون أنه شرير بالفعل، من قدرته الهائلة على تقمص أدوار الشر، معتبرين أن برحيله، فقد رحل "آخر الرجال الأشرار"، مشيرين إلى أن الوسط الفنى حالياً لا يوجد بداخله من يستطيع على إبراز دور الشر بنفس موهبة الفنان الراحل.

الفنان الراحل، من أصول فلسطينية، بل إنه عمل بالسياسة، والتحق بمنظمة التحرير الفلسطينية، ولذلك شارك مغردون فلسطينيون وعرب فى نعيه ورثائه، وكتب محمد الفلسطينى قائلاً: "رحمة الله على الفنان الفلسطينى المناضل ذى التاريخ المشرف، ابن المخيمات الفلسطينية".

وطالب مستخدمو الهاشتاج، بضرورة أن يكرم الفنان الراحل من قبل وزارة الثقافة، وأن يتم إطلاق اسمه على أحد الشوارع بمدينة القاهرة، التى أحبها مطر، وعاش فيها معظم حياته، وأمتع المصريين بأعماله الفنية الخالدة.



موضوعات متعلقة:


الموت يغيب غسان مطر.. تاركا رصيدا لا ينسى من الأعمال الفنية وأشهر الإيفيهات.. لم يكن يرغب العمل بالتمثيل وحلم بأن يكون ضابطًا بجيش التحرير عام 1958 لكنه لم ينجح فشغل منصب عضو المجلس المركزى الفلسطينى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حسن

البقاء لله

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

اللة يرحمك

فعلا كان فنان جميل ويستحق ذلك فعلا اللة يرحمك

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد ألـ شقوير

الكوتش عمل الصح وسابنا وخلع

الله يرحمك يا كوتش هتوحشنا والله

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر ***

كل نفس ذائقة الموت ، انا لله وانا الية راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

غسان مطر

غفر الله له ورحمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة