أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفالية "الدستور" بين فرحة الإفراج عن أحد أعضائه والتضامن مع علاء عبد الفتاح..الحزب يكرم أهالى المحتجزين..ويعرض "فيديوهات" تحكى قصتهم مع الثورة..وجميلة إسماعيل:حضرت للدعم..وخالد داوود: لن ينقطع الأمل

الجمعة، 27 فبراير 2015 02:40 ص
احتفالية "الدستور" بين فرحة الإفراج عن أحد أعضائه والتضامن مع علاء عبد الفتاح..الحزب يكرم أهالى المحتجزين..ويعرض "فيديوهات" تحكى قصتهم مع الثورة..وجميلة إسماعيل:حضرت للدعم..وخالد داوود: لن ينقطع الأمل خالد داوود المتحدث باسم حزب الدستور
كتب خالد النادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب الدستور احتفالية، أمس الخميس، للإفراج عن أحد أعضائه الذى دام حبسه احتياطياً أكثر من عام، وللتضامن مع علاء عبد الفتاح فى الحكم الصادر بحقه فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث مجلس الشورى"، وكرم الحزب عددا من الأعضاء والشباب أثناء الاحتفالية، كما كرم أهالى الأعضاء المحتجزين على ذمة قضايا، وأيضاً هيئة الدفاع عنهم.

حضر الاحتفالية عدد من قيادات الحزب وأهالى الأعضاء المحتجزين والأعضاء وشباب الحزب، كما شارك أيضاً كل من جميلة إسماعيل، وإسراء عبد الفتاح، وعدد من الكتاب الصحفيين والشخصيات العامة.

وعرض القائمون على الاحتفالية "فيديوهات" لشباب الحزب تحكى قصتهم مع ثورة 25 يناير و30 يونيو، وتوضح مدى فاعلية أدوارهم فى الثورتين، وسط تفاعل من الحضور مع "الفيديوهات" وهتافات حماسية لشباب الحزب وأعضائه.

وانتهت الاحتفالية بعد أن ألقى عدد من القيادات والأعضاء وأهالى الأعضاء المحتجزين كلماتهم على الحضور، التى لاقت ردود أفعال واسعة، وبدأ حفلة غنائية كختام للاحتفال أحياها المطرب محمد سمير وفرقته الموسيقية.

من جانبه قال خالد داوود المتحدث الرسمى باسم حزب الدستور، خلال الاحتفالية التى أقامها الحزب احتفالاً بالإفراج عن محمد عبد الحميد أحد أعضاء الحزب المحبوس احتياطياً منذ أكثر من عام، إن الحكم على الناشط علاء عبد الفتاح و2 آخرين بالحبس خمس سنوات كان صادماً، إلا أن الحزب قرر أن يحيى الاحتفالية تضامناً معهم.

وأضاف خالد داوود لـ"اليوم السابع"، على هامش احتفالية "أفرجوا عن الشباب"، أن الأمل سيبقى وأن روح النضال ستظل تكافح من أجل إعلاء كلمة الحق والإفراج عن الشباب المحتجزين واستكمال مطالب الثورة، مشيرأ إلى أن الإفراج عن محمد عبد الحميد أعطى للحزب وأعضائه شعاع من الأمل - على حد قوله - وأنه لن يتخلى عن قضية الوطن وسيستكملها.

فيما قال مختار منير ممثل الدفاع القضية المعروفة إعلاميا بقضية "قانون التظاهر": إن حبس المتظاهرين والشباب لا يقيم دولة، موجهًا حديثة لوزارة الداخلية إن حبس الشباب ليس حلا ولكن تبنى رأيهم وحسن المعاملة معهم هو الأولى.

وشكر "منير"، فى كلمته التى ألقاها خلال احتفالية حزب الدستور "أفرجوا عن المستقبل" كل الشباب الذين كان لهم دور فعال فى ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو، وكل الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تتعلق بالثورة والتظاهر.

بينما قالت الإعلامية جميلة إسماعيل إنها حضر ت الاحتفالية دعما لأهالى الشباب المحبوسين على ذمة قانون التظاهر وأحداث الشورى ومجلس الوزراء.

وأضافت جميلة إسماعيل، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن شباب ثورة يناير ومن دعموها وقاموا بها سيظلون هم الأغلى عند مصر وستظل مطالبهم مشروعة.



موضوعات متعلقة


احتفالية لـ حزب الدستور تعرض فيديوهات لشباب الثورة المحتجزين

"الدستور" يكرم أعضاءه والمحامين المدافعين عن شباب الحزب المحتجزين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الغالي يرخص لك

الى الاستاذة جميلة اسماعيل

عدد الردود 0

بواسطة:

الغالي يرخص لك

الى الاستاذة جميلة اسماعيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة