الخرباوى: الإخوان يختلقون مبادرات وحديث الكتاتنى عن "عرض دية" سوء فهم

الخميس، 26 فبراير 2015 12:24 ص
الخرباوى: الإخوان يختلقون مبادرات وحديث الكتاتنى عن "عرض دية" سوء فهم ثروت الخرباوى القيادى الإخوانى المنشق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ثروت الخرباوى، القيادى الإخوانى المنشق، إن حديث محمد سعد الكتاتنى القيادى الإخوانى خلال المحاكمة بأنهم رفضوا عرض لحصول ضحايا رابعة على الدية، يؤكد أن رئيس حزب الحرية والعدالة المنحل قد فهم خطأً بأن هذا يعد عرضا لهم، مشيرا إلى أن الجماعة تخطئ الفهم فى كل شىء.

وأضاف الخرباوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الجماعة لم يعرض عليها هذا الأمر على الإطلاق، ولكنها تختلق مثل هذه المبادرات، وما زالوا يعيشون فى دائرة الفهم الخاطئ.

وأشار القيادى الإخوانى المنشق، إلى أن حديث الكتاتنى أن المستشار الذى يحقق معه هو من عرض عليه هذه المبادرة يؤكد سوء فهم الكتاتنى، لأن المستشار غير مفوض فى هذا الأمر، كما أن القتل دفاعا عن النفس ليس لديه دية.

كان القيادى الإخوانى سعد الكتاتنى ورئيس حزب الحرية والعدالة المنحل، قد كشف أمام محكمة جنايات القاهرة، أثناء نظر قضية الهروب الكبير، أنه أثناء حضور المستشار أيمن بدوى بنيابة أمن الدولة لسجن طرة، وطلبه للكتاتنى لمحاولة التشاور للوصول لحل للاحتقان السياسى الموجود بالبلاد، طلب بدوى من الكتاتنى التدخل لقبول الدية من الدولة فى قتلى فض اعتصام رابعة العدوية، مضيفا أن الدولة تستطيع أن تدفع أكبر دية ممكنة لفك الاحتقان.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة