مفاوضات بين مجموعة كعكى والقابضة الكيماوية لحل أزمة طنطا للكتان

الأربعاء، 25 فبراير 2015 11:23 م
مفاوضات بين مجموعة كعكى والقابضة الكيماوية لحل أزمة طنطا للكتان المستثمر السعودى عبد الإله كعكى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الشركة القابضة الكيماوية مساء اليوم الأربعاء مفاوضات بين وفد من الموظفين التابعين لرجل الأعمال السعودى عبد الإله كعكى 3 أفراد فوضهم للتفاوض عنه فيما يتعلق بمستحقاته فى شركة طنطا للكتان وبين الدكتور رضا العدل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بهدف التوصل لحل وسط يرضى الطرفين .

وطالب المستثمر السعودى بتعويض قدره مليار جنيه للتنازل عن حقوقه فى شركة طنطا وهو العرض الثانى حيث سبق وتقدم بعرض يتراوح من 500 إلى 600 مليون للتنازل عن الشركة فى حين أن لجان التقييم قيمت الشركة ب 80 مليون جنيه تم الاتفاق على زيادتها لـ 83 مليون قيمه ما دفعه المستثمر فى الشركة خاصة أنها لم تشهد تطويرا خلال فترة امتلاكه لها بحسب مصادر عمالية .
وبحسب مصادر من الشركة القابضة فانه لم يتم التوصل لاتفاق نهائى لمبالغة المستثمر السعودى فى طلباته المالية والتى طرحها عدد من الموظفين لديه ورفضت الشركة القابضة لها .

ما دفع أحد أعضاء مجلس إدارة الشركة لعكس العرض بمعنى يحصل كعكى على الشركة ويدفع مليار جنيه للشركة القابضة نظير طنطا للكتان.

يذكر أن الشركة عادت للدولة بحكم قضائى وما تزال محل نزاع، وأعلن عبد الإله كعكى فى بيان صحفى له عدم رغبته فى استمرار امتلاكها .


اخبار متعلقة:



عمال طنطا: وزارة الاستثمار وراء ورطة الحكومة مع مالك الشركة السابق


مستثمر سعودى يشترى طنطا للكتان ب 83 مليون ويطالب بمليار جنيه تعويضات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة