علاء مشرف: قرار عودة الدورى انتصار للرياضة المصرية

الأربعاء، 25 فبراير 2015 10:08 م
علاء مشرف: قرار عودة الدورى انتصار للرياضة المصرية علاء مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة
كتب سيد حسنى - عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء مشرف، رئيس اتحاد تنس الطاولة، عضو اللجنة الأولمبية، أن قرار عودة الدورى خلال الفترة المقبلة، يعد انتصارا للرياضة المصرية بأكملها وليس لاتحاد الكرة فقط، مشيرا إلى أن كرة القدم هى عنوان تقدم الرياضة المصرية، وجاء ذلك على خلفية قرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بتشكيل لجنة ثلاثية للعودة الدورى عقب فترة الحداد "40 يوما".

وأوضح رئيس اتحاد تنس الطاولة فى تصريحات لبرنامج أسرار الملاعب الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة "ITC"، أنه لا يوجد اختلاف حول شخص المستشار خالد زين رئيس الأولمبية، لكن الخلاف يكمن فى طريقة للأمور فى الرياضة المصرية.

وكان خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية قد تنحى بالأمس بعد تجميده من قبل اللجنة الثلاثية، المكلفة بإدارة حل الأزمات الرياضيين، لحين إصدار قانون الرياضة الجديد، وتابع: المستشار خالد زين اتخذ العديد من القرارات الفردية بدون علم مجلس الإدارة حتى فى الأمور المالية.

وكشف رئيس اتحاد تنس الطاولة، أن هناك قرضا تم بـ150 ألف جنيه دون علم أعضاء اللجنة الأولمبية، مؤكدًا أنه تم توجيه اللوم لرئيس الأولمبية المتنحى، على خلفية الشكوى التى تقدم بها فى الاتحاد الدولى للملاكمة ضد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصرى.

وأضاف مشرف أنه من ضمن علامات الاستفهام على زين هو زيادة رواتب عدد من الموظفين دون علم الأعضاء، مستدركا أن المهندس هشام حطب، نائب اللجنة المكلف بتسيير الأعمال حاليًا قام بإعادتها إلى نصابها الصحيح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة