"ولد ليكون ملكا" كتاب يبحث فى خطط الأمير تشارلز للهيمنة على الدولة

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 08:05 م
"ولد ليكون ملكا" كتاب يبحث فى خطط الأمير تشارلز للهيمنة على الدولة غلاف الكتاب وصورة الكاتبة
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ولد ليكون ملكا": الأمير تشارلز على كوكب وندسور" كتاب للكاتبة والصحفية الإنجليزية كاثرين ماير، عن سيرة حياة الأمير "تشارلز" والذى تعتبره الكاتبة واحدا من أكثر الشخصيات الرائعة والغامضة فى العالم، فبعد ستة وستين عاما قضاها الأمير تشارلز فى الاستعداد للتتويج بالعرش يقترب الأمير من تحقيق حلمه.

وتشير الكاتبة إلى أن حياة "تشارلز" التى قضاها بين الماضى عنيف والفكر رائد، تمثل صورة رائعة لا تهدف فقط لإعادة تشكيل النظام الملكى ولكن لاستخدام الانتظار الطويل للعرش فى تحقيق ديمقراطية أعظم.

وبناء على مقابلات مع الأمير تشارلز ولقاءات حصرية مع دائرة المقربين له، تأخذنا هذه السيرة بعمق داخل البلاط الملكى فى قصر وندسور وهو العالم الذى أسمته الكاتبة "كاثرين ماير" بكوكب وندسور تظهر لنا فيه جانبا من الحيل والكوميديا غير المقصودة فى حياة البلاط، كما توفر فى الوقت نفسه رؤية واضحة للعينين حول نضالات تشارلز وإنجازاته كرجل ناشط ومحب للخير، إضافة إلى تقديمها تقييما جذريا لواحدة من الحلقات الأكثر توثيقا فى التاريخ الحديث وهو زواج "تشارلز" من "ديانا.

الآن يقترب حلم تشارلز فى الجلوس على العرش من التحقيق، ولا يزال الأمير ملتزما بإحداث تغيير اجتماعى وسياسى، حتى يتمكن من الاستحواذ على قلوب الشعب.

وكتاب "ولد ليكون ملكا" يفسر لماذا وكيف تمكن تشارلز من إعادة تحديد دور الحكم والسيادة وفرض سيادته على الدولة، وترك بصمته على العالم.

ولد ليكون ملكا: الأمير تشارلز على كوكب وندسور كتاب للكاتبة والصحفية الإنجليزية كاثرين ماير- 2015-02 - اليوم السابع

"ولد ليكون ملكا": الأمير تشارلز على كوكب وندسور" كتاب للكاتبة والصحفية الإنجليزية كاثرين ماير




موضوعات متعلقة..


صاحب "آيات شيطانية"يستعد لإثارة الجدل برواية تشتبك مع المعتقدات الموروثة

النجمة بيونسيه تكتب مقدمة كتاب "22 يوم ثورة" عن النظام الغذائى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة