نهال عنبر: المعلمة خمرية فى "مولانا العاشق" تطلبت منى تحضيرات خاصة

الأحد، 22 فبراير 2015 01:35 ص
نهال عنبر: المعلمة خمرية فى "مولانا العاشق" تطلبت منى تحضيرات خاصة الفنانة نهال عنبر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة نهال عنبر إن تجسيدها لدور معلمة شعبية تمتلك قهوة بلدى، بمسلسل "مولانا العاشق"، تطلب منها تحضيرات خاصة، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التى تجسد مثل هذه الشخصية، وهى "المعلمة خمرية".

وأشارت عنبر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن ملامحها تفرض عليها فى الغالب أدوار سيدة المجتمع، ولذلك تتحدى نفسها دائما فى تقديم الشخصيات المختلفة والبعيدة عنها، مثل دوريها فى "مولانا العاشق"، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضانى المقبل، و"القاصرات"، الذى عرض العام قبل الماضى مع النجم الكبير صلاح السعدنى، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، عندما جسدت دور امرأة شعبية من المنصورة تتزوج فى الصعيد.

وأضافت عنبر أنها متفرغة فى الوقت الحالى، لهذا المسلسل، حيث لم تتعاقد على أى أعمال أخرى لرمضان المقبل حتى الآن، مضيفة أنها انتهت الشهر الماضى من تصوير مسلسل آخر، مقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو "كش ملك"، من بطولة مجدى كامل وسوزان نجم الدين، من تأليف رضا الوكيل، وإخراج حسام عبد الرحمن، من إنتاج شركة صوت القاهرة.

يذكر أن مسلسل "مولانا العاشق"، من بطولة مصطفى شعبان ونيكول سابا ومحمد لطفى ومحمد الشقنقيرى ونهال عنبر وخالد سرحان وسعيد طرابيك وسامى مغاورى وسارة سلامة وميساء مغربى، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.


موضوعات متعلقة


مصطفى شعبان يعود من العمرة ويستأنف "مولانا العاشق" بمدينة الإنتاج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هذه السيدة محترمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة