شرطة السياحة تضبط 4 روسيات يمارسن الدعارة فى فندقين شهيرين.. والساعة بـ2000 جنيه.. الاتفاق من خلال موقع إباحى بالإنترنت.. والمتهمات تحصلن على 50 ألف جنيه من الأعمال المنافية للآداب

الأحد، 22 فبراير 2015 07:20 م
شرطة السياحة تضبط 4 روسيات يمارسن الدعارة فى فندقين شهيرين.. والساعة بـ2000 جنيه.. الاتفاق من خلال موقع إباحى بالإنترنت.. والمتهمات تحصلن على 50 ألف جنيه من الأعمال المنافية للآداب شبكة دعارة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبط رجال الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى سلامة، تحت إشراف اللواء علاء السباعى، مدير مباحث الإدارة، 4 فتيات روسيات الجنسية أثناء ممارستهن الدعارة داخل فندقين شهيرين بالزمالك ووسط القاهرة خلال 24 ساعة.

جاء ذلك فى إطار خطة الإدارة التى تستهدف فى أهم بنودها مكافحة الجرائم الدولية المنظمة، والتى تسىء إلى سمعة البلاد السياحية والاستمرار فى مكافحة ظاهرة عرض الأجنبيات على شبكة الإنترنت، والإعلان عن أنفسهن لممارسة البغاء مع الرجال بدون تمييز بمقابل مادى.

وفى التفاصيل تلقى العقيد أحمد كشك معلومات باتفاق بعض الفتيات الروسيات منضمات لتنظيم دولى للدعارة يمارسن الجنس الحرام داخل غرف الفنادق مقابل 2000 جنيه فى الساعة، بعد استقطاب راغبى المتعة والاتفاق معهم على شبكة الإنترنت.

وبتقنين الإجراءات نصب المقدم وليد بد وأيمن حسن والرائد محمد الفولى والرائد محمد الجوهرى، أكمنة داخل اثنين من الفنادق الشهيرة بالزمالك ووسط القاهرة، وضبطهن أثناء ممارسة الدعارة مع 4 من راغبى المتعة الحرام.

وتم ضبط الروسية "ناتاليا أندريفا" 27 سنة، و"مارينا يشولت" 30 سنة، و"ناتاليا شيليكوفا" 38 سنة، روسيات الجنسية، داخل أحد الفنادق الشهيرة بوسط القاهرة أثناء ممارسة الدعارة من خلال الاتفاق على شبكة الإنترنت، واللائى قاموا بالنشر والإعلان عنهن بصور عارية وبمواجهتهن اعترفن بما هو منسوب إليهن.

كما تم ضبط الروسية "كاترينا تشرنى"، 22 سنة، أثناء ممارستها الدعارة داخل الفندق مع راغب متعة مصرى تعرف عليها من خلال إحدى شبكات المواقع الإباحية على الانترنت داخل فندق بالزمالك.

بعد التحفظ على الملابس الداخلية للمتهمات والهواتف المحمولة التى تحوى الكثير من علاقاتهن المشبوهة، وزجاجات خمور و50 ألف جنيه من متحصلات الدعارة أمر العميد يحيى مرزوق بالإدارة تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمات للنيابة التى أمرت بحبسهن 4 أيام على ذمة التحقيقات.



المتهمة الروسية - 2015-02 - اليوم السابع
المتهمة الروسية


المتهمة الروسية- 2015-02 - اليوم السابع
المتهمة الروسية


المتهمة الروسية - 2015-02 - اليوم السابع
المتهمة الروسية


المتهمة الروسية- 2015-02 - اليوم السابع
المتهمة الروسية





موضوعات متعلقة:


"شرطة السياحة" تضبط 4 روسيات يمارسن الدعارة فى فندقين شهيرين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

استغفر الله و سبحان الله والحمد لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة