الموزع الموسيقى "فهد" يتعاون مع محمد محيى وخالد سليم وأحمد جمال

الأحد، 22 فبراير 2015 02:20 ص
الموزع الموسيقى "فهد" يتعاون مع محمد محيى وخالد سليم وأحمد جمال المطرب محمد محيى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الموزع الموسيقى فهد، أن هناك تعاون جديد فى مجال التوزيع الموسيقى بينه وبين عدد من المطربين والمطربات، موضحا أنه انتهى من توزيع 12 أغنية من أغانى الألبوم الجديد للمطرب محمد محيى، الذى يضم 14 أغنية، لافتا إلى أن الألبوم الآن فى مرحلة مكساج الصوت والماستر، مضيفًا أن موعد طرحه سيكون إما فى بداية الصيف وقبل شهر رمضان أو فى عيد الفطر.

وأضاف فهد فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه انتهى أيضا من توزيع أغنيتين للمطرب أحمد جمال، إحداهما تحمل اللون الخليجى بعنوان "لو سمحتى"، من كلمات عبد اللطيف الشيخ، ولحن مصطفى جاد، والأغنية الأخرى تحمل عنوان "مبقاش فاضلى"، من كلمات نور الدين محمد ولحن أحمد جمال.

كما انتهى فهد من توزيع أغنية للمطرب خالد سليم، تحمل عنوان "لو كان رجوعك"، وهى من كلمات وليد غزالى، وألحان كريم محسن.

وعلى مستوى الإنتاج، أكد فهد أنه سيقوم بإنتاج الألبوم الأول للمطربة "أسما" عن طريق شركته الفنية "جروف ريكوردز" Groove Recordes، لافتا إلى أنها تواصل حاليا اختيار أغانى الألبوم، مشيرا إلى أن من أبرز الشعراء الذين يتعاونون معها فى ألبومها الأول، "بهاء الدين محمد وملاك عادل ومصطفى حسن وأحمد الجندى"، أما أبرز الملحنين فهم "محمد يحيى ومدين ومحمد عبد المنعم".

يذكر أن الإنتاج الأول لشركة "جروف ريكوردز" Groove Recordes ، كان الدويتو الغنائى "أنت الوحيد" من غناء المطرب محمد محيى والمطربة أسما، من كلمات محمد عاطف وألحان تامر على وتوزيع فهد، التى تم طرحها بعدد من الإذاعات وعلى اليوتيوب بمناسبة عيدالحب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة