"المصريين الأحرار": خطاب "السيسى" يؤكد أن مصر لديها رئيس يحترم شعبه

الأحد، 22 فبراير 2015 10:02 م
"المصريين الأحرار": خطاب "السيسى" يؤكد أن مصر لديها رئيس يحترم شعبه أيمن أبو العلا سكرتير مساعد حزب المصريين الأحرار
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أيمن أبو العلا، سكرتير مساعد حزب المصريين الأحرار، أن خطاب الرئيس اليوم وتقديمه كشف حساب لجموع الشعب المصرى عن الفترة التى قضاها فى السلطة يؤكد أن مصر أصبح لديها رئيس يحترم شعبه، مضيفًا أن الرئيس برهن اليوم أنه لا ينفصل عن من أوله ثقة حكم مصر، واحترامه للمصريين وعقولهم، وهو ما افتقدناه على مدار عقود طويلة.

وأضاف أبو العلا فى بيان صحفى له اليوم، أن تأكيد الرئيس أنه لن يسمح لأحد أن يمد يده على مصرى، وحديثه بضرورة وجود قوة عربية موحدة لمواجهة الأخطار التى تواجه الوطن العربى.

وقال أبو العلا إن مصر أصبح لديها قيادة سياسية تؤمن بضرورة الحوار مع الشباب وإشراكه فى الحياة السياسية الذى غاب عنها الشباب بفعل فاعل على مدار سنوات طويلة، مضيفًا أن وحدة المصريين ضرورة ملحة لمواجهة الخطر الذى يحدق بنا سواء من الداخل أو الخارج.

وأشار أبو العلا إلى أن تأكيد الرئيس عن الإفراج عن بعض الشباب يؤكد أننا أما قائد يعرف جيًدا مطالب شعبه وأوجاعه وضرورة احتواء شبابه، مضيفًا أن اهتمام الرئيس بالاستثمار والمؤتمر الاقتصادى يبرهن على وضوح الرؤية الاقتصادية فى الفترة المقبلة وتشجيع الاستثمارات الأجنبية وإزالة كل المعوقات التى كانت تواجهها.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة