أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أنواع رجيم لفقدان وزنك بسرعة.. "الديتوكس" يطهر جسمك من الشوائب.. الخضراوات تحتوى على نسبة عالية من الألياف.. حرق الدهون يحتاج تبديل سلوكياتك الحركية.. اقهرى جوعك وغيرى عاداتك الغذائية

الأحد، 22 فبراير 2015 07:24 م
5 أنواع رجيم لفقدان وزنك بسرعة.. "الديتوكس" يطهر جسمك من الشوائب.. الخضراوات تحتوى على نسبة عالية من الألياف.. حرق الدهون يحتاج تبديل سلوكياتك الحركية.. اقهرى جوعك وغيرى عاداتك الغذائية 5 أنواع رجيم لفقدان وزنك بسرعة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تخططين لحضور حفل زفاف أو مناسب خاصة؟ وتريدين أن تبدين فى أجمل طلة وتحصلين على جسم مثالى يخطف أنظار الحاضرين ؟!!! يجب عليك أن تبحثِ عن إذا كان هذا هو الحال رجيم صحى سريع لفقدان وزنك دون تعرضك لأى آثار جانبية تصيبك بالعديد من الأمراض.

ليس حلمًا أن تفقدى بضعة كيلوجرامات من وزنك بسرعة، وهناك مجموعة من أخصائيى التغذية حولوا حلمك إلى واقع ملموس من خلال اتباع رجيم صحى متوازن يتناسب مع طبيعتك وحالتك الصحية، وفقًا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.


رجيم
رجيم "الديتوكس" يسمح لك بتطهير جسمك من الشوائب

يمكنك اتباع رجيم "الديتوكس" الذى يسمح لك بتطهير جسمك من الشوائب من خلال تناول العصائر الطازجة، مثل عصير الليمون والشاى الأخضر والبرتقال الطازج، والكيوى والجزر، والكرفس بالبنجر، والتفاح والعنب والتوت وغيرها من الخضراوات والفواكه الغنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن، على الأقل 2 كوب من العصير يوميًا كوجبة خفيفة تساعدك فى تنشيط القلب والأوعية، وتنقية جسمك من السموم، وتساهم بقدر كبير فى فقدان وزنك بسرعة.


تناولى الخضراوات التى تحتوى على نسبة عالية من الألياف- 2015-02- اليوم السابع
تناولى الخضراوات التى تحتوى على نسبة عالية من الألياف

تناولى جميع الخضراوات التى تحتوى على نسبة عالية من الألياف مثل اللفت، السبانخ، القرنبيط، الكرنب، والبطاطا الحلوة والفلفل والخس، والجرجير، والتى تعتبر من الخضراوات الفعالة لرجيم صحى وفقدان وزنك بسرعة، واتباعك لنظام غذائى صحى يؤدى إلى نتائج سريعة لفقدان وزنك ويجنبك أى مشاكل صحية.

حرق الدهون يحتاج منك تغيير سلوكياتك الحركية- 2015-02- اليوم السابع
حرق الدهون يحتاج منك تغيير سلوكياتك الحركية
طريق حرق الدهون يتطلب عدم استلقائك على الأريكة، ولكن يحتاج منك تغيير بعض سلوكياتك الحركية خلال اليوم من خلال اتباع نظام رياضى بجانب الرجيم الصحى يجنبك التعرض لأمراض القلب والأوعية الدموية لمدة ساعة يوميًا عن طريق ممارسة السباحة، والجرى، والمشى، أو لعب التنس وكرة القدم وكرة السلة التى تساعدك على تنشيط الدورة الدموية وفقدان وزنك بسرعة.



اقهرى جوعك وغيرى عاداتك الغذائية - 2015-02- اليوم السابع
اقهرى جوعك وغيرى عاداتك الغذائية

ومن المشاكل الرئيسية التى سوف تواجهك فى الفترة الأولى هو أن تقهرى جوعك ورغبتك الشديدة فى تناول الأطعمة، مما يتطلب تغيير عاداتك الغذائية، وإذا نجحت فى اتباع رجيم صحى سوف يساعدك على فقدان وزنك بسرعة خلال فترة قصيرة وبشكل طبيعى.


تطوير عادات الأكل الصحية من أهم الخطوات لرجيم صحى- 2015-02- اليوم السابع
تطوير عادات الأكل الصحية من أهم الخطوات لرجيم صحى

تطوير عادات الأكل الصحية من أهم الخطوات لرجيم صحى وفقدان كيلوجرامات من وزنك، مما يجنبك العديد من الأمراض مثل السمنة والسرطان التى أصبحت شائعة، لذا يجب تقليل كمية الملح والسكر والزيت بشكل عام وإضافة البقوليات والحبوب الكاملة فى وجباتك اليومية، وتناول 5 حصص من الخضار والفواكه يوميًا التى تعتبر مفيدة جدا لصحتك.


موضوعات متعلقة..



5 نصائح لأظافر جميلة ورجيم صحى متوازن.. الكالسيوم وفيتامين A للتغلب على الهشاشة.. والبروتين والزنك من العناصر الهامة.. والبقوليات تجنبك التشقق والبقع البيضاء.. والخضراوات الورقية والفاكهة تمنحها القوة



6 مشروبات طبيعية لرجيم صحى.. الحمضيات تعزز جهازك الهضمى.. مضادات الأكسدة تحارب الجراثيم والفيروسات.. والقهوة تزيد من معدل التمثيل الغذائى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة