وزير الرياضة يؤكد للجبلاية فى "مكالمة هاتفية" صعوبة عودة الدورى بسبب الأحداث الجارية.. والأندية تطالب بسرعة تحديد الموقف وتقترح إلغاء البطولة وانطلاق الموسم الجديد فى مايو

الجمعة، 20 فبراير 2015 10:47 م
وزير الرياضة يؤكد للجبلاية فى "مكالمة هاتفية" صعوبة عودة الدورى بسبب الأحداث الجارية.. والأندية تطالب بسرعة تحديد الموقف وتقترح إلغاء البطولة وانطلاق الموسم الجديد فى مايو جمال علام
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثف مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خلال الساعات الأخيرة، من اتصالاته بخالد عبد العزيز وزير الرياضة وقيادات وزارة الداخلية من أجل عودة الدورى العام فى أسرع وقت، خاصة أن استمرار التأجيل يُقلل من فرصة استكمال المسابقة، نظرا لطول المسابقة هذا الموسم والتى يشارك فيها 20 فريقا، لكن الوزير لم يعطهم ردا واضحا.

فى هذا الصدد، كشف مصدر مسئول بمجلس الجبلاية عن مفاجأة، حيث أكد أن وزير الرياضة أخطر المجلس شفهيا بصعوبة عودة مسابقة الدورى العام بعد قرار مجلس الوزراء بتجميدها لأجل غير مسمى، وأرجع وزير الرياضة صعوبة استئناف النشاط إلى الظروف الأمنية والسياسية الصعبة التى تمر بها البلاد حاليا وإعلان مجلس الدفاع الوطنى حالة الطوارئ وأنه فى حالة انعقاد مستمر.. لكن الوزير فى نفس الوقت طلب أن يظل اتحاد الكرة جاهز لاستكمال المسابقة إذا رأت الحكومة عودة الدورى.

تابع المصدر أن مجلس الجبلاية طالب الوزير ببذل محاولات جديدة مع المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء، من أجل الحفاظ على بصيص الأمل فى استئناف النشاط، خاصة أن خسائر الغاء الدورى ستصل إلى 5 مليارات جنيه ووجود أكثر من 5 ملايين شخص يعملون بهذا المجال، ووعد الوزير باستمرار المحاولات مع مجلس الوزراء ووزارة الداخلية.

تقدم عدد من أندية الدورى الممتاز، باقتراح إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام يطلبون فيه انطلاق المسابقة الجديدة فى شهر مايو أو يونيو المقبلين.

وطالبت الأندية بإلغاء الدورى هذا الموسم بسبب الأحداث الأمنية، التى تشهدها البلاد، وتهديدات الوايت نايتس زملكاوى وألتراس أهلاوى، بعدم إقامة أى مباراة قبل القصاص لضحايا مباراة الزمالك وإنبى، أسوة بما حدث خلال مباراة المصرى والأهلى، التى شهدت سقوط 74 قتيلا ومئات المصابين على أن تتم إقامة الدورى فى شهر مايو أو يونيو حتى تكون الأجواء هادئة، وتخوف الأندية من استئناف البطولة خلال الأيام المقبلة وحدوث أى أزمة جديدة تتسبب فى توقف الكرة لفترة أطول.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

بعيداً عن الألتراس والوايت نايتس

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن /محسن

مطلوب الاول من المسئولين عن الكورة معرفة معنى تنظيم بطولة بعيدا عن الامن والداخلية

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

تطبيق القانون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة