أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط أشهر فتاة ليل داخل مقهى بالعجوزة

الجمعة، 20 فبراير 2015 03:38 م
ضبط أشهر فتاة ليل داخل مقهى بالعجوزة المتهمة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى، من ضبط أشهر بائعات الهوى والدعارة على مواقع الدردشة والتواصل الاجتماعى.

كانت البداية بورود معلومات إلى اللواء الحسن عباس، مدير إدارة النشاط الدولى، عن وجود فتاة مغربية تنشر صورها وتنشئ صفحات لها على شبكات التواصل الاجتماعى وبرامج الدردشة وتكتب فيها عبارات تبدى من خلالها استعدادها لممارسة الجنس دون تمييز بمقابل مادى.

أكدت تحريات العقيد تامر سمير الشاهد، مدير قسم الاتجار فى البشر بالإدارة، صحة المعلومات، وأضافت أن المتهمة تتفق مع راغبى المتعة الحرام على المقاهى وفور تحديد مكانها تم استئذان النيابة العامة وداهمتها قوة تحت الإشراف المباشر للواء أحمد عبد الغفار، نائب المدير العام، وعضوية العقيد شريف إلهامى، والمقدم عمرو بدر، وضبطتها فى أحد المقاهى بالعجوزة أثناء اتفاقها مع أحد راغبى المتعة وتبين أنها "آية" مقيمة بالوراق فى الجيزة، تدعى وتتحدث كفتاة من المغرب لاصطياد الزبائن الخليجيين.

بمواجهتها اعترفت بما هو منسوب إليها فتم التحفظ على هواتفها والمسجلة عليها محادثاتها مع راغبى المتعة وحرر لها المحضر اللازم وإحالتها إلى النيابة فأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

مغربية من الوراق

مغربية من الوراق

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن يبحث عن وطن

مواطن

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

ضبطت اثناء اتفاقها يعنى مش متلبسة يعنى مافيش جريمة

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة