أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. تكهنات حول الفائزين بجوائز الأوسكار.. فوز جوليان مور بجائزة أفضل ممثلة عن دورها فى "Still Alice".. وريتشارد لينكليتر أفضل مخرج عن فيلم "Boyhood".. وباتريسيا أركت أفضل ممثلة مساعدة

الجمعة، 20 فبراير 2015 01:40 م
بالفيديو والصور.. تكهنات حول الفائزين بجوائز الأوسكار.. فوز جوليان مور بجائزة أفضل ممثلة عن دورها فى "Still Alice".. وريتشارد لينكليتر أفضل مخرج عن فيلم "Boyhood".. وباتريسيا أركت أفضل ممثلة مساعدة جوائز الأوسكار
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر عدد من النقاد الفنيين والمعنيين بالسينما تكهنات حول الفائزين بجوائز الأوسكار لعام 2015 والتى من المقرر إقامة حفل توزيع جوائزها الأحد المقبل فى هوليوود، حيث أكد الناقد إيلى جلاسنار أنه توقع فوز النجم ايدى ريدمان بجائزة أفضل ممثل لعام 2015 عن دوره فى "The Theory of Everything".

فى حين توقع جلاسنار فوز جوليان مور بجائزة أفضل ممثلة أوسكار للعام عن دورها فى "Still Alice"، بينما تكون جائزة أفضل إخراج من نصيب ريتشارد لينكليتر عن فيلم "Boyhood".

بينما أعلن الناقد أنه من المتوقع فوز فيلم "Birdman" بجائزة أفضل فيلم للعام، وعن جائزة أفضل ممثل مساعد من المتوقع أن تكون الجائزة من نصيب جى كى سيمونز عن دوره فى فيلم "Whiplash"، فى حين توقع فوز باتريسيا أركت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة للعام.







النجم إيدى ريدمان- 2015-02 - اليوم السابع
النجم إيدى ريدمان

	جوليان مور - 2015-02 - اليوم السابع
جوليان مور

	المخرج ريتشارد لينكليتر- 2015-02 - اليوم السابع
من فيلم Birdman

	المخرج ريتشارد لينكليتر- 2015-02 - اليوم السابع
المخرج ريتشارد لينكليتر

	جى كى سيمونز- 2015-02 - اليوم السابع
جى كى سيمونز

	باتريسيا أركت- 2015-02 - اليوم السابع
باتريسيا أركت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة