الجبلاية تتبرأ من "غندور داعش".. جمال علام لا يعرف شيئا عن الحكم.. عزمى مجاهد يؤكد "شطبه" بلا رحمة.. وعصام عبد الفتاح يكشف ابتعاده عن التحكيم منذ عام.. وعائلته تقاطعه منذ "عامين"

الجمعة، 20 فبراير 2015 05:44 م
الجبلاية تتبرأ من "غندور داعش".. جمال علام لا يعرف شيئا عن الحكم.. عزمى مجاهد يؤكد "شطبه" بلا رحمة.. وعصام عبد الفتاح يكشف ابتعاده عن التحكيم منذ عام.. وعائلته تقاطعه منذ "عامين" داعش
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتفض اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد الأنباء التى ترددت حول انضمام محمود الغندور الحكم بالدرجة الثانية، إلى تنظيم داعش الإرهابى الذى أعدم مؤخرا 21 مصريا يعملون فى ليبيا.

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة، إنه علم بهذا الأمر من خلال وسائل الإعلام، مؤكدا أن الجبلاية تتبرأ من هذا الحكم وكل من على شاكلته والذين يسيئون للوسط الرياضى بشكل خاص ومصر بشكل عام.

تابع رئيس الجبلاية أن اتحاد الكرة يدعم جهود الدولة فى مجابهة الإرهاب من أجل القضاء على هذا الخطر الذى يداهم الوطن العربى بأكمله، لافتا إلى أن كل من يتورط فى مثل هذه الأمور سيتم شطبه فورا.

تابع علام أنه لا يعرف هذا الحكم بشكل شخصى، لكن فى نفس الوقت لابد من تطهير الوسط الرياضى من هذه العناصر التى تسىء للرياضة المصرية وتمثل خطرا داهما على الوطن.

فى السياق ذاته، أكد عزمى مجاهد مدير إدارة الاعلام باتحاد الكرة، أن المجلس قرر شطب محمود الغندور الحكم بالدرجة الثانية، بعد الأنباء القوية التى ترددت حول انضمامه لتنظيم داعش الإرهابى.

وقال مجاهد إنه سيتم شطب أى رياضى من سجلات الجبلاية، فى حالة ثبوت تورطه أو انضمامه لأى تنظيم إرهابى حفاظا على مصلحة الوطن.

كما أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، أن أحمد الغندور الحكم الذى انضم لداعش مؤخرًا بعيدًا عن التحكيم منذ أكثر من موسم.

تابع عبد الفتاح أن عقوبة الشطب أقل ما يمكن عمله تجاه الحكم، الذى لا يستحق شرف الانتماء إلى بلد كبير وعريق بحجم مصر.

من جانبه أكد جمال الغندور عم محمود الغندور، أنه منذ عامين تقريبا لم يتحدث مع نجل شقيقه، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه يطمئن عليه من خلال شقيقه، موضّحًا أن الصور التى تظهر نجل شقيقه مع صفوف داعش منتشرة منذ فترة.


موضوعات متعلقة:



أحد أفراد عائلة محمود الغندور المنضم لـ"داعش": "ولد تافه وبتاع ستات"

الجبلاية تتبرأ من "غندور داعش".. جمال علام لا يعرف شيئا عن الحكم.. عزمى مجاهد يؤكد "شطبه" بلا رحمة.. وعصام عبد الفتاح يكشف ابتعاده عن التحكيم منذ عام.. وعائلته تقاطعه منذ "عامين"

عبد الفتاح: "غندور داعش" ترك التحكيم منذ عدة مواسم

بالفيديو والصور.. قصة انضمام حكم كرة قدم مصرى لتنظيم داعش.. محمود الغندور تخرج فى مدارس خاصة بالهرم.. والتحق بمسرح الجامعة.. سافر للعراق وبايع "البغدادى".. وجمال الغندور: قاطعته بسبب علاقاته النسائية

اتحاد الكرة يقرر شطب الحكم محمود الغندور بعد إنضمامه لـ"داعش"

الحكم الدولى جمال الغندور: قطعت علاقتى بنجل شقيقى المنضم لـ"داعش"

إسلام يكن يعلن انضمام صديقه "محمود الغندور" لصفوف "داعش" الإرهابى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة